التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 65 على قناتي اليرموك والفجر
مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث 

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث وبداية الحلقة الخامسة والستين التي تسرد قصة الدولة العثمانية وكيف بدأت وأهم الحروب التي خاضتها على يد المؤسس ومن قبله أبيه ارطغرل، على الرغم من كون المؤسس هو الابن الثالث في حياة أرطغرل إلا أنه هو الوحيد الذي تمكن من تثبيت أركان الدولة العثمانية وتحويلها من دويلة وقبيلة إلى إمبراطورية عظيمة يهابها الجميع، تبدأ أحداث الموسم الثالث من حيث انتهت الحلقة الرابعة والستين ونهاية الموسم الثاني، واستكمال الحروب الصليبية التي خاضتها الدولة العثمانية والحروب التي دخلتها مع الجيران من التتار والمغول وغيرهم.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

تستمر الحلقات المشوقة في الموسم الثالث التي ينتظرها جميع المتابعين والمتشوقين لمعرفة أهم الأحداث في مسلسل نال جائزة أفضل مسلسل للعام 2020، ويتم إذاعة المسلسل على القناة التركية باللغة الأم ثم تنتقل إلى القنوات العربية والمواقع الإلكترونية التي تقوم بعرضها إما مدبلجة أو مترجمة وفي كل الحالات يبحث عنها المشاهد العربي من المحيط وحتى الخليج ومناطق شمال إفريقيا ويبحثون عن تردد القنوات التي تقوم بعرض المسلس ومواعيد العرض.

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

  • تقوم قناة ATV التركية بعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت القاهرة.
  • كذلك يتم عرض المسلسل على القنوات العربية مدبلج على كل من قناتي الفجر واليرموك في اليوم التالي الخميس الساعة العاشرة بتوقيت المملكة والتاسعة بتوقيت مصر.
  • كما يتم إعادة المسلسل على كل من قناة الفجر واليرموك في يوم الجمعة الساعة الواحدة ظهراً.
  • تهتم القنوات العربية بعرض المسلسل الأشهر على مستوى الوطن العربي مما يدفع بالكثيرين للبحث عن الترددات الخاصة بهذه القنوات.

تردد قناتي اليرموك الأردنية والفجر الجزائرية.

  • لكل من يبحث عن متابعة مسلسل الغازي عثمان على القنوات العربية ومنها قناة اليرموك وقناة الفجر.
  •  تمكنت كل منهما من الحصول على حقوق البث للمسلسل يمكن الاستعانة بهذه البيانات عن الترددات كالتالي:
  • تردد قناة اليرموك على القمر الصناعي نايل سات : 11678، والاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.
  • تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات: 10922، والاستقطاب أفقي، ومعدل التريز 27500.