التخطي إلى المحتوى
موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث وأحدث تردد قناة ATV الناقلة للمسلسل
موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

بكل شوق وبفارغ الصبر ينتظر عشاق ومتابعي الجزء الأول والثاني من مسلسل قيامه عثمان موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث حيث ازدادت عمليات البحث والتساؤل في الفترة الأخيرة عن الموعد النهائي الذي سوف يذاع فيه الجزء الثالث من المسلسل، ومعرفة الأحداث المنتظرة والمثيرة في هذا الجزء، وقد أوضحت إدارة قناة ATV بأنه سيتم إذاعة حلقات الجزء الثالث من خلالها في الأيام القادمة من الشهر الجاري.

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

كما أنه ينتظر الكثير من محبي الدولة العثمانية في العالم العربي موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث وذلك لمتابعة وتكملة سلسة الفتوحات الإسلامية خلال تلك الفترة، وكيف قام أرطغول مؤسس الخلافة العثمانية بالتغلب على الجيش الصليبي وإنشاء دولة عثمانية قوية مكتملة الأركان.

وقد تعلق الكثير بمتابعة أحداث هذا المسلسل بسبب براعة الممثلين المشتركين فيه ومن أبرزهم الممثل بوراك أوزجيفيت تركي الجنسية، والذي حصد على العديد من الجوائز المحلية والعالمية نتيجة الدور العظيم الذي أبرع في تمثيله. أيضا على صعيد أخر وضحت بعض القنوات التركية بأن المسلسل سيذاع من خلالها، بجانب عرضه على عدد من القنوات العربية المُدبلجة، ونظرا لبراعة الأداء والأحداث المثيرة بداخله حصل على أفضل مسلسل تركي لعام 2020.

أحداث الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان

  • يستكمل الجزء الثالث من المسلسل الأحداث التاريخية والفتوحات التي قام بها أرطغول من أجل زيادة الرقعة الإسلامية في العالم، هذا بجانب الحرب ضد العدو الصليبي آيا نيكولا وضد ملك المغول أيضاً.
  • وتبدأ الأحداث بعودة البطل تورغوت ألب إلى قبيلة كاي، وتصل تلك الأنباء إلى البيزنطيون، ويضعون الخطة من أجل التخلص من تورغوت ولكن خطتهم باءت بالفشل,
  • كما تتضمن الأحداث أيضاً نشأة الدولة العثمانية وتأسيسها على يد عثمان أرطغول، وذلك بعد أن سقطت دولة السلاجقة بسبب الخيانات الكثيرة التي تعرضت لها من قبل الأعداء.

تردد قناة ATV الناقلة للجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان

يسعي الكثير من سكان العالم العربي إلى معرفة تردد القناة الناقلة للجزء الثالث للمسلسل، وذلك من أجل تحميلها على الأجهزة والاستماع بأحداث المسلسل التاريخي والدرامي، وتردد القناة على النايل سات هو:

  • التردد: 11682
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.