التخطي إلى المحتوى
ماهو مشروع عملة rad وكيفية استخدام بروتوكولات radical إليك التفاصيل
مشروع عملة rad

ماهو مشروع عملة rad ، سؤال يطرحه الكثيرون حول ماهية هذا المشروع، حيث إن rad تعتبر شبكة لا مركزية من الممكن التعاون معها عن طريق الكود، ويعمل المشروع الخاص بها على تقوية البنية التحتية المرتبطة بالمجتمعات المفتوحة والعمل على تطويرها بمرونة كبيرة، ومن الممكن أن يقوم المشروع بجعلها مصدرًا آمنًا وذات سيادة.

أكثر العملات الرقمية المُشفرة تداولاً
أكثر العملات الرقمية المُشفرة تداولاً

ماهو مشروع عملة rad

مشروع rad  هو مشروع مخصص عن شبكة لا مركزية، يتم التعاون عن طريقها من خلال الكود، ويعمل المشروع الخاص بها على تقوية البنية التحتية، المُتعلقة بالمجتمعات المفتوحة مع تطويرها بشكل مرن للغاية، كما يساعد هذا المشروع على جعلها ذات سيادة ومصدرًا آمنًا، كما أنها يتم بناؤها حصريًا على بروتوكولات مفتوحة لا على منصات، في النهاية يستطيع المتطورون استخدام بروتوكولات radical، ليتم التعاون في الكود، دون وجود حاجة إلى وسطاء موثقين.

معلومات مهمة حول شبكة rad اللا مركزية

  • أولًا تستكمل الشبكة اللا مركزية بطريقة نظير لنظير، من خلال استخدام عقد إثيريوم الذكي، الذي يتم بواسطته السماح لكل المنظمات اللا مركزية والأسماء العالمية، والبروتوكولات التي ساعد المشرفين، وتعاونهم للمحافظة على عملهم.
  • ومن خلال استخدام إثيريوم تعمل radical على تسخير قوة الإثيريوم، والقيام بالتمويل اللامركزي، ليمتلك المطورون البنية التحتية الخاصة من خلال التعاون بينهم.
  • وقد أطلق الإصدار التجريبي في شهر ديسمبر الماضي 2020، وقد شهدت الـ radical حوالي ألف مشروع وأكثر من ذلك، وقد تم نشره على الشبكة، وحظي بأهمية كبيرة من خلال النظام البيئي Web3.
  • كما أن كلا من خزانة الأصول وإدارة العملة، تكون بشكل مباشر في العلن، مما يساهم في السماح لأي مطور بأن يقوم بالتأثير في المشروع، ويتعاون فيه، وبالتالي جعل هذه العملة في الحوكمة الجماعية.

نبذة عن عملة rad الرقمية

إن العدد الكلي المرتبط بالعملة الرقمية، هو مليار عملة، وتعتبر أعلى قيمة وصلت إليها العملة، في مشروع عمل rad يوم 15 إبريل 2021، وقد بلغت حينها حوالي 26.82 دولار أمريكي، كما يوجد الكثير من الأشخاص، الذين اهتموا بهذه العملة منذ أن تم إطلاقها، في ديسمبر الماضي 2020م، بالإضافة إلى وجود الكثيرين ممن يرغبون في التعرف على عنوانها الذكي، الخاص بشبكة الإثيريوم.

وهناك الكثير من الأماكن التي يمكن شراء العملة عن طريقها، لكن منصة بينانس تعتبر هي أفضل هذه الأماكن، لأن حجم التداول اليومي بها يصل إلى حوالي 417 مليون دولار.