التخطي إلى المحتوى
اخطاء مسلسل لعبة الحبار الكوري The Squid Game وكيف تعامل معها الجمهور رغم ملايين المشاهدات
اخطاء مسلسل لعبة الحبار

اخطاء مسلسل لعبة الحبار نجحت سلسلة لعبة Squid في جذب الأنظار حيث استقطبت جزءًا كبيرًا من الجمهور سواء في مصر أو حول العالم، وقد وصلت إلى ملايين المشاهدات وحافظت منذ فترة طويلة على رأس “الترند” منذ بداية عرضها التقديمي على إحدى المنصات الإلكترونية، Netflix  ورغم ذلك هناك بعض الأخطاء الدراماتيكية التي ارتكبها مبتكرو العمل، وسوف نعرض لكم الآن تقريراً عن أهم الأخطاء التي ارتكبها صناع المسلسل الكوري “The Squid Game” والتي وصلت إلى ملايين المشاهدات والتي شاهدها المتابعون والنقاد خلال البث على النحو التالي.

اخطاء مسلسل لعبة الحبار

  • الخطأ الأول: يمثل في الحلقة الأخيرة؛ حيث ظهر لاعب Song Hun  بأحد هواتف Samsung S7، لكنه وصل إلى مكان الحادث بالمطار الذي تبع هاتف Samsung S3.
  • أيضا الخطأ الثاني: تم تمثيله بتاريخ مكتوب لعمر أحد العمال، وظهر خلال مشهد تفتيش الضباط لسن اللاعبين ووجد أن اللاعب رقم 13 كتب أمامه، من عام 1897 حتى عام 2020، ما يعني أن هناك خطأ  فلا يمكن أن يكون عمره 124 عامًا.
  • الخطأ الثالث: على سبيل المثال  اللاعب 061 الذي ظهر كأنثى في أحد المشاهد، انتهى به الأمر أن يصبح ذكرًا في منتصف العمر في المشهد الذي تنطفئ فيه الأضواء في صورة اللاعب وهي تتساقط، وتكرر هذا الخطأ ثلاث مرات مع 3 اللاعبين.

احداث مسلسل لعبة الحبار

  • سلسلة مسلسل لعبة الحبار هي أول دراما كورية تتصدر أفضل 10 تلفزيونات أسبوعية على Netflex والأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم، حيث وصلت إلى المرتبة الأولى في 90 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
  • تدور الأحداث حول مجموعة من الأشخاص المثقلين بالديون واليائسين الذين يشاركون في سلسلة ألعاب قتالية على أمل الحصول على جائزة نقدية كبيرة.
  • وقد وصلت سلسلة الهاشتاج على Tik Tok إلى أكثر من 26 مليار دولار ينشر المعجبون صورًا متعلقة بالعرض ويرحبون بالطاقم، بما في ذلك هيون جونغ.
  • وتقترب سلسلة لعبة الحبار من أن تكون الإصدار الأصلي الأكثر مشاهدة على “Netflix”، وفقًا لما ذكره تيد ساراندوس الرئيس التنفيذي المشارك وكبير مسؤولي المحتوى للمنصة عبر الإنترنت، في بيانات سابقة.

والي هنا سوف نكون قدمنا إليكم أحداث مسلسل لعبة الحبار، وعرضنا أيضاً اخطاء مسلسل لعبة الحبار نتمنى لكم التوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *