التخطي إلى المحتوى
احداث مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل الجزء الثالث وتردد قناة ATV الناقلة له وموعد العرض
مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل الجزء الثالث

مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل الجزء الثالث من المسلسلات التي ينتظرها كثير من عشاق الدراما التركية على أحر من الجمر، خاصةً وأن المسلسل نال نسبة مشاهدة عالية للغاية في الوطن العربي بأكمله في جزئيه الأول والثاني، والمنتظر أن تزيد عدد المشاهدات أكثر مع بداية عرض الجزء الثالث كذلك، ومن هنا كانت توقعات المحللين والنقاد متفقة على أن الجزء الجديد سوف يكون غني بالمشاهد الحماسية لكثرة المعارك والحروب المتوقع تصويرها فيه، حيث تصف أحداث المسلسل قصة كفاح عثمان وانتصاراه في الحروب أيضًا.

مسلسل قيامه عثمان بن ارطغرل الجزء الثالث

متوقع أن يتم عرض الجزء الجديد من هذا المسلسل خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر الحالي، وعادةً سيتم عرضها مدبلجًا كما يحب الجمهور العربي أو مترجمة على حسب رغبة المشاهد.

  • أما عن أحداث المسلسل فهي تتحدث عن عثمان بن ارطغرل المؤسس الأول للدولة العثمانية، والذي خاض كثير من الحروب والفتوحات ضد أعداء المسلمين المغول والصليبين في نطاق الأناضول.
  • ولمن لم يشاهد المسلسل من قبل فقد تم عرض الجزء الأول من هذا المسلسل عام 2019م واستمر عرضه عدة أشهر قبل أن يبدأ الموسم الثاني منه عام 2020م بالتحديد شهر أكتوبر.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

يعد هذا الجزء امتداد لمسلسل ارطغرل والذي نال نجاحًا باهرًا، من هنا فإن أنتاج المسلسل تطلب مبالغ خيالية لتكون على مستوي أحداث المسلسل التاريخية، وقد تم الاستعانة بعدد كبير من نجوم الدراما التركية مثل:

اسم الممثل الدور الذي يجسده في المسلسل
بوراك أوزجيفيت عثمان الأول بن ارطغرل.
إيمره باسالاك غنوز بك
أوزجه تورار بالا خاتون
بوسي أرسلان أيغول
يغيت أوشان بوران ألب.

موعد عرض قيامة عثمان الموسم الثالث

أما عن الموعد المخصص لعرض هذا المسلسل، فهو سيكون الأسبوع الأول من شهر أكتوبر تحديدًا يوم الأربعاء في تمام 8 مساءً.

ومن المعتاد أن تعرض الحلقات الجديدة كل يوم أربعاء في نفس الموعد المحدد لذلك فإن عشاق المسلسل يتجمعون في هذا الموعد لمشاهدته.

تردد قناة ATV لمسلسل قيامة عثمان

تردد القناة 11682
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب أفقي
الجودة اتش دي HD
القمر الصناعي نايل سات