التخطي إلى المحتوى
فعاليات موسم الرياض 2021 وحجز تذاكر النسخة 2 تخيل أكثر
فعاليات موسم الرياض.. تخيل أكثر

فعاليات موسم الرياض 2021 تخيل أكثر، هكذا وضح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن بداية موسم الرياض 2، الذي يعتبر من أبرز الفعاليات التي تحتضنها الرياض، وتقدم من خلاله مختلف العروض الحماسية، والترفيهية، قصد تعزيز ودعم وتعزيز القطاع السياحي للمملكة، فماهو موعد موسم الرياض، ومتى يبدأ، وماهي طريقة حجز تذاكر حفلات الرياض، هذا ما سنعرضه لكم في مقالنا.

فعاليات موسم الرياض 2021

بعد تخطي عدد زوار النسخة الأولى 10 ملايين زائر، والنجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى، ها هي المملكة تعلن عن بداية موسم الرياض 2 وانطلاق فعالياته، والذي يحتوي على عروض ترفيهية حماسية، بالإضافة إلى وجود مقاهي، ومطاعم بمعايير عالمية، والعديد من الأنشطة الأخرى، كعرض تراث منطقة الخليج، والمملكة العربية السعودية وغيرها، والتي تشمل جميع شرائح المجتمع، وكافة الفئات العمرية.

بداية موسم الرياض 2021

يتشارك العديد منا في طرح سؤال متى يبدأ موسم الرياض 2021 ، وماهو موعد افتتاحه، بعد الإعلانات الدعائية التي قدمت تحت شعار تخيل أكثر، من فعاليات متنوعة رائعة، ومعارض ومجلات وأنشطة هامة، لجذب الكم الهائل من السواح، ودعم القطاع السياحي، فإن بداية موسم الرياض ستكون يوم 20 أكتوبر 2021، فكيف يتم حجز تذاكر حفلات الرياض؟.

حجز تذاكر حفلات الرياض 2021

في الحقيقة لك أن تحجز تذاكر موسم الرياض، عبر تطبيق توكلنا، وحضور الأنشطة الترفيهية، وهذا الأخير من أفضل الحلول الترقيمية، التي وضعتها الدولة، في إطار تجنب ومكافحة فيروس كورونا، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030، واعتماده بصفة رسمية لحجز تذاكر موسم الرياض إلكترونيا، والاستمتاع بحضور كافة الفعاليات.

مطاعم وفنادق موسم الرياض 2

وضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وعلى غرار مختلف الأنشطة، خصصت الرياض منطقة فيا للخدمات الفندقه والمطاعم، كالتالي:

  • تضم منطقة فيا رياض الجديدة، 15 مطعم بمواصفات عالمية، إضافة إلى  وجود فندق 5 نجوم، مزود ب 100 غرفة و 23 متجر.
  • أما بالنسبة لمطاعم موسم الرياض، فهي تضم 200 مطعم، و سبعون مقهى بمعايير عالمية، حيث يتاح للزوار الاستمتاع بأشهى أطباق الطعام في وسط من الرفاهية والمتعة.