التخطي إلى المحتوى
الزمالك يصدر بيان عن رحيل حمدي النقاز إلى الأهلي السعودي
الزمالك يصدر بيان عن رحيل حمدي النقاز إلى الأهلي السعودي

أصدر نادي الزمالك المصري بيان رسمي بشأن رحيل النجم التونسي الدولي حمدي النقاز إلى فريق الأهلي السعودي والذي أعلن عنه مساء الأمس السبت، وكان حمدي النقاز قد عاد إلى صفوف نادي الزمالك هذا الموسم بعد حل الخلاف القائم بينهم، ولكن تعرض الزمالك لعقوبة الحرمان من القيد منعته من تسجيل اللاعب هذا الموسم، ولم يتمكن مسؤولي القلعة البيضاء من تسجيل التونسي صاحب 28 عامًا ليقوم اللاعب بفسخ عقده والرحيل في صفقة إنتقال حر إلى نادي الأهلي السعوي بعقد يمتد لمدة موسم واحد، وضمن تغطية موقع “بوابة مولانا” للأحداث ننقل لكم تفاصيل الأزمة كاملة في هذا التقرير.

عودة حمدي النقاز إلى نادي الزمالك وحل الخلاف بينهم

عاد حمدي النقاز إلى نادي الزمالك مجددًا بعد رحيله خلال فترة رئاسة مجلس الإدارة السابق وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور نتيجة تأخره في الحصول على مستحقاته المالية، وقاضى اللاعب نادي الزمالك في المحكمة الدولية لكرة القدم “الكأس” وحصل على حكم قضائي بالحصول على غرامة بقيمة مليون وربع دولار.

وكان قد أمهل نادي الزمالك من قبل المحكمة الرياضية بسداد المبلغ في مدة لا تتجاوز 45 يومًا، ونتيجة لموقف النادي المالي الصعب وعدم وجود أموال في الخزنة لسداد الديون قرر مسؤولي القلعة البيضاء الجلوس مع اللاعب وحل الخلاف بشكل ودي.

حل الخلاف بين الطرفين ورحيله إلى الأهلي السعودي

حل الخلاف بين النجم التونسي حمدي النقاز ونادي الزمالك بالاتفاق على عودته إلى القلعة البيضاء وتنازله عن مبلغ الغرامة مقابل حصوله على راتب عالي رفقة الفريق القاهري، وبالفعل عاد التونسي إلى نادي الزمالك وكان من المقرر أن يقيد رفقة القلعة البيضاء ضمن قائمة الموسم الجديد 2021-2022 إلا أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بمنعهم من قيد اللاعبين لمدة فترتين انتقال منعهم من تسجيل تونسي في قائمة الفريق، وبسبب ذلك اضطر اللاعب إلى الرحيل عن القلعة البيضاء لينتقل إلى نادي الأهلي السعودي.

 

تعليق نادي الزمالك على رحيل النقاز إلى الأهلي السعودي

نشر نادي الزمالك بيان عبر موقعه الرسمي ليكشف فيه عن موقف القلعة البيضاء حيال رحيل حمدي النقاز إلى النادي الأهلي.

وعلق نادي الزمالك قائلأ: “في إطار التفاهم الذي أوجده اتفاق التسوية بين نادي الزمالك واللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي السعودي، على نحو يحفظ مصالح وحقوق النادي واللاعب في ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين الطرفين.. الأمر الذي أتاح لنادي الزمالك تحقيق عوائد مادية مناسبة مع ضمان عودة اللاعب إلى صفوفه مستقبلا بعد أن تلقى اللاعب الدولي العديد من عروض الاحتراف مؤخرا داخل وخارج مصر”.