التخطي إلى المحتوى
حقيقة وفاة ياسمين الخيام ابنة القارئ الشيخ خليل الحصري
حقيقة وفاة ياسمين الخيام

تصدر البحث عن حقيقة وفاة ياسمين الخيام ابنه القارئ، الشيخ خليل الحصري جميع الترندات ومحركات البحث العالمية، لمعرفة حقيقة وفاة الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، والتى أصيبت منذ فترة بمرض خطير، وكذلك فيروس كورونا المستجد.

وفاة ياسمين الخيام
وفاة ياسمين الخيام

حقيقة وفاة ياسمين الخيام

انتشرت كثير من التساؤلات، حول حقيقة وفاة ياسمين الخيام ابنه القارئ الشيخ خليل الحصري،  لذلك حرصنا متابعينا الكرام على توضيح الحقيقة، حيث أكد أحد أقارب الفنانة المعتزلة، بأن تلك الأنباء مجرد شائعات وتضليل محبيها، حيث تميزت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، بصوت قوى مما جعلها تتألف في الكثير من الأغنيات الدينية، والوطنية، وأصبح لها جمهور كبير من محبى صوتها.

معلومات عن الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام

ولدت المطربة المصرية المعتزلة ياسمين الخيام فى عام 1964م، واسمها الحقيقى إفراج، وقد ولدت فى وسط أسرة دينية، ووالدها القارئ الشهير الراحل محمود خليل الحصري، وأثناء محاولة توجه ياسمين الخيام، إلى الفن والغناء اعترض والدها بشكل كبير، لأنه كان يعمل فى ذات الوقت نقيب قراء القرآن في مصر، بالإضافة إلى أنه يعد من أشهر القراء للقرآن الكريم.

أشهر أعمال الفنانة ياسمين الخيام

أثناء توجهها للغناء، قدمت ياسمين الخيام عدد من الأغنيات الوطنية، التى يعشقها كثير من المصريين من أبرزها محمد رسول الله، والمصريين أهمه، وطالعين على أرض الفيرز، واعتزلت الفن وقامت بإرتداء الحجاب في عام 1990، كما قامت بتأسيس جمعية الحصري الخيرية، وتأسيس مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والذي يمثل أشهر المساجد في الجيزة.

اعتزال الفنانة ياسمين الخيام عن الغنى

كانت قد أوضحت سهير رمزي، منذ عدة أيام أثناء ضيافتها في برنامج السيرة، سبب اعتزال الفنانة ياسمين الخيام، هو حضورها درس دين بعد زلزال 1992، كان عنوان الدرس علاقة العبد بربه، وأخذت حديث الدرس كأنه موجه لها من الله، وقررت الاعتزال وارتداء الحجاب.