التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الناقلة لمباراة مصر وليبيا بتصفيات كأس العالم اليوم
تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الناقلة لمباراة مصر وليبيا

يبحث العديد من عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي، عن تردد قناة أون تايم سبورت ON Time Sport الناقلة للمباراة التي ستجمع بين منتخبي مصر وليبيا اليوم الإثنين، في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ويلعب اللقاء مساء اليوم على ملعب 28 مارس في مدينة بنغازي في ليبيا في إطار الجولة الرابعة من التصفيات، وتتسم المباراة بالحماس والندية حيث يرغب المنتخب الليبيk في استعادة الصدارة بعد أن خسرها الجولة الماضية أمام الفراعنة، ومن ضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية، نعرض لكم تردد قناة أون تايم سبورت في هذا التقرير.

تطور قناة أون تايم سبورت في السنوات الأخيرة

تأسست قناة أون سبورت في عام 2008، ولكنها تمكنت من الحصول على حقوق النقل الحصرية لبطولة الدوري المصري الممتاز في عام 2016، وتطورت قناة أون سبورت On Sport، حتى حصلت على حقوق بث عددًا من البطولات الأوروبية مثل الدوري البرتغالي والتركي.

ودمجت قناة أون سبورت مع قناة تايم سبورت في عام 2020، تحت مسمى أون تايم سبورت،لتبدأ نقلة جديدة وتتحول من قناة إلى شبكة قنوات، وأصبحت شبكة قنوات أون تايم سبورت واحدة من أكبر شبكات القنوات الفضائية الرياضية، في الوطن العربي في السنوات الأخيرة، وحصلت شبكة القنوات المصرية مؤخرًا على حقوق بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر ضد ليبيا

  • تنقل قناة أون تايم سبورت On Time Sport مباراة اليوم بين منتخبي مصر وليبيا في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
  • وسيلعب منتخب مصر ضد منتخب ليبيا اليوم في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب 28 مارس في مدينة بنغازي بليبيا، ويسعى المنتخبين اليوم للفوز من أجل الحصول على صدارة المجموعة، والمركز المؤهل للمونديال قبل نهاية فترة التوقف الدولي.
  • وتبث قناة أون تايم سبورت على قمر نايل سات على التردد الآتي: 11861، معدل الاستقطاب: رأسي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة أون تايم سبورت on time sport

ترتيب جدول المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

انتهت مباريات الدور الأول من دور المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم يوم الجمعة الماضي، وقبل بداية مباريات الدور الثاني نستعرض لكم جدول ترتيب المجموعة السادسة الحالي:

  • يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.
  • بينما جاء منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.
  • وحل منتخب أنغولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.
  • بينما تذيل منتخب الجابون المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.