التخطي إلى المحتوى
ترتيب مجموعة مصر بعد فوز الجابون على أنغولا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم
ترتيب مجموعة مصر بعد فوز الجابون على أنغولا

يلعب المنتخب المصري اليوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضد نظيره المنتخب الليبي في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب 28 مارس في مدينة بنغازي في دولة ليبيا، وفاز منتخب الجابون على منافسه أنغولا بهدفين نظيفين ليحدث تغييرًا في جدول ترتيب المجموعة قبل مواجهة مصر وليبيا، ومن ضمن تغطية موقع مولانا للأحداث الرياضية اليومية المحلية والعالمية نستعرض لكم ترتيب مجموعة مصر وليبيا قبل انطلاق مباريات اليوم والقنوات الناقلة للمباراة والمواجهات السابقة بين الطرفين.

نتيجة مباراة الجابون وأنغولا في مجموعة مصر من تصفيات إفريقيا لكأس العالم

فاز منتخب الجابون بثنائية نظيفة على منتخب أنغولا، في المباراة التي لعبت بينهم مساء اليوم في الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب فرانسفيل في الغابون في الجولة الرابعة، من المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل الهدف الأول لصالح الجابون عن طريق أوبامينج في الدقيقة 74، وأضيف الهدف الثاني للجابون عن طريق أليكس كيفن لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الجابوني.

ترتيب مجموعة مصر قبل بداية مباراة اليوم ضد ليبيا

  • ويقع منتخب مصر في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط، ويأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد أن تعرض لأول هزيمة الفراعنة في الجولة الماضية.
  • ويأتي منتخب الغابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير منتخب أنغولا برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة للمباراة بين منتخبين مصر وليبيا

تنقل مباراة اليوم بين المنتخبين المصري والليبي على شاشة قنوات أون تايم سبورت ON Time Sport، بعد حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المصري، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على شاشة أون تايم سبورت 1 HD المختصة بنقل المباريات الهامة، بأعلى جودة وبأحدث تقنيات النقل السمعية والبصرية، وكانت قد نقلت شبكة القنوات المصرية المباراة الماضي أيضًا والتي لعبت بين منتخبي مصر وليبيا يوم الجمعة الماضي، على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

مواجهات المنتخبين السابقة قبل مباراة اليوم

لم يلعب المنتخبين المصري والليبي من قترة طويلة، إلا أن المنتخب المصري تمكن من الفوز على الليبي بهدفين نظيفين، في لقاء ودي لعب بينهم في 2016، وعاد المنتخب المصري للفوز وإثبات أفضليته بعد أن فاز مجددًا ضد منتخب ليبيا يوم الجمعة الماضي بهدف نظيف.

ويأمل منتخب ليبيا في الفوز واستعادة صدارة المجموعة السادسة مجددًا بعد خسارتها متسلحًا بسلاحي الأرض والجمهور، بينما يرغب منتخب مصر في الخروج من ليبيا بالفوز وتوسيع الفارق من أجل ضمان المقعد المؤهل لتصفيات النهائية من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.