التخطي إلى المحتوى
خناقة عمار حمدي.. تعرف علي حقيقة خناقة لاعب الأهلي مع موسيماني
خناقة عمار حمدي

ظهرت في الساعات القليلة السابقة، عن وجود خناقة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمار حمدي مع مدرب المارد الأحمر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال مران الفريق وذلك بسبب استمرار مدرب الفريق استبعاد اللاعب عن حساباته، وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع بوابة مولانا، نسلط معكم الضوء علي موضوع خناقة عمار حمدي.. تعرف علي حقيقة خناقة لاعب الأهلي مع موسيماني.

حقيقة خناقة عمار حمدي

أكدت العديد من المصادر أن ما تردد عن وجود خناقة بين عمار حمدي وبيتسو موسيماني، بسبب استمرار غياب اللاعب في الفترة الأخيرة، مع الفريق الأهلاوي وخروجه من مباراتي طلائع الجيش وإنبي في بطولة كأس مصر، وهو ما ليس له أساس من الصحة، وأن علاقة اللاعب مع المدرب طبيعية واللاعب يتدرب مع الفريق بشكل قوي، من أجل الاستعداد لخوض المباريات القادمة مع الفريق.

كما أكد المصدر أن عمار حمدي، يسعي جاهدًا للحصول علي فرصة لعب المباريات الأساسية، مع الفريق وأنه يقوم بعمل تدريبات منفردة من أجل الحصول علي فرصة، رغم وجود العديد من اللاعبين في مركزه، ولكن اللاعب لديه هدف وهو اللعب أساسيًا مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة.

وعقد موسيماني جلسة مع عمار حمدي في الفترة الاخيرة، وأكد له المدرب الجنوب إفريقي ثقته الكاملة في قدرات اللاعب، وأنه سوف يمنحه الفرصة الكاملة في الفترة المقبلة، في بطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز الذي سوف ينطلق في الأيام القليلة المقبلة.

عمار حمدي رفض العديد من العروض

وكان اللاعب قد تلقي العديد من العروض في الفترة الأخيرة، وأبرز تلك العروض هو عرض نادي بيراميدز الذي دخل الفريق في مفاوضات قوية، مع اللاعب من أجل الحصول علي خدماته، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه في بطولة أولمبياد طوكيو 2020م مع منتخب مصر الأوليمبي تحت قيادة المدرب شوقي غريب.

وقدم بيراميدز عرض مالي كبير ومغري لعمار حمدي من الانضمام إلى الفريق، ولكن اللاعب رفض كل تلك العروض وأكد أنه سوف يلعب للنادي الأهلي، وأنه واثق في قدراته وسوف يمنحه المدرب الفرصة والمشاركة مع الفريق في الوقت المناسب.