فاز المنتخب المصري على منافسه الليبي، بثلاث أهداف نظيفة في اللقاء الذي لعب بينهم مساء اليوم الإثنين في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ولعبت المباراة على أرضية ملعب 28 مارس في مدينة بنغازي في ليبيا، في الجولة الرابعة من تصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وتمكن المنتخب المصري من الفوز وتوسيع الفارق بينه وبين نظيره المنتخب الليبي، بعدما فاز عليه في الدور الأول والثاني.

أهداف مباراة مصر وليبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم

ودخل المنتخب المصري إلى المباراة مفعمًا بالحيوية والرغبة في الفوز، بعد أن حصل على 3 نقاط كاملة في الدور الأول، وتعد هذه المباراة الثانية لكارلوس كيروش على رأسي القيادة الفنية لمنتخب الفراعنة.

بالفديو مصر تفوز على ليبيا، حيث سجل الهدف الأول لصالح منتخب مصر عن طريق أحمد فتوح في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، أضيف الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، الشوط الأول عن طريق مصطفى محمد، وفي الشوط الثاني الدقيقة 72 أحرز رمضان صبحي الهدف الثالث،لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة على حساب منتخب ليبيا.

ترتيب جدول المجموعة السادسة بعد نهاية مباريات اليوم

  • تصدر المنتخب المصري جدول ترتيب تصفيات إفريقيا لكأس العالم، برصيد 10 نقاط متفوقًا على المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني بفارق 4 نقاط، حيث فاز المنتخب المصري على الليبي بهدفين نظيفين اليوم وفاز عليه في الدور الأول أيضًا ليتصدر جدول ترتيب مع تبقي مباراتين على نهاية مرحلة المجموعات.
  • بينما يأتي منتخب الغابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي المركز الأخير منتخب أنغولا برصيد 3 نقاط، ونجح منتخب الغابون اليوم في الفوز على أنغولا بهدفين نظيفين بعد أن كان تعرض للهزيمة في الدور الأول.

نتائج المنتخبات الأخيرة ودور عمر مرموش

  • فاز المنتخب المصري في دور المجموعات على ليبيا في الدور الأول والثاني، وعلى أنغولا بينما تعادل في لقاء وحيد ضد منتخبات الغابون.
  • بينما تعرض المنتخب الليبي للهزيمة ضد منتخب مصر في دور الأول والثاني، وفاز على منتخب الغابون ومنتخب أنغولا.
  • وقدم عمر مرموش أداء رائع في مباراتي دور الأول والثاني، واضعًا المنتخب المصري في المقدمة على نظيره الليبي، حيث سجل اللاعب هدف الفوز لصالح المنتخب المصري في المباراة التي لعبت في الإسكندرية، بينما صنع الهدف الثاني في المباراة التي لعبت في بنغازي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *