التخطي إلى المحتوى
الآن موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر للمعلمين 2021 atm  و egyptpost
الان موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2021 للعاملين في الدولة

الان موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر للمعلمين 2021، حيث بدأت تساؤلات المعلمين والمعلمات، فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، عن مواعيد قبض مرتبات شهر أكتوبر، فى ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الحالية، وذلك لتوفير سبل المعيشة والاحتياجات المختلفة، لهم والأبناء، خاصة مع بداية موسم المدارس والجامعات، وزيادة المصاريف على كاهل الأسر، والتى منها المعلمين، مما جعلهم يبحثون عن توقيت القبض الجديد.

موعد صرف مرتبات شهر اكتوبر للمعلمين 2021

فى ذات السياق، أعلنت وزارة المالية، بعد زيادة عمليات البحث والاستعلام بكثافة، عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، عن ايام صرف مرتبات شهر أكتوبر  للمعلمين، لمواجهة الأعباء المعيشية لهم فى ظل الظروف الاقتصادية، لإتخاذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من كورونا.

مرتبات شهر اكتوبر للمعلمين
مرتبات شهر اكتوبر للمعلمين

جدول مرتبات العاملين في الحكومة أكتوبر 2021

بالإضافة إلى ما سبق، قامت وزارة المالية، برئاسة الدكتور محمد معيط، بتحديد مواعيد صرف المرتبات، بالوزارات والهيئات الحكومية، ومنها موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين، في وزارة التربية والتعليم الفني، بداية من 24 أكتوبر حتى 26 أكتوبر الجارى، على مدار ثلاثة أيام، منعا للتزاحم، وتيسرا على العاملين.

مواعيد قبض المرتبات للمعلمين لشهر أكتوبر

كذلك أوضح، الكتاب الدورى لوزارة المالية، بداية صرف مرتبات شهر أكتوبر لعدة وزارات، منها الصحة والسكان، القوى العاملة، وزارة الهجرة، وزارة الداخلية، ووزارة الثقافة،وذلك يوم 24 و25 أكتوبر الحالى، من خلال عدة وسائل إلكترونية،ضمن خطة ميكنة الخدمات الحكومية.

طرق صرف المرتبات لشهر أكتوبر 2021

فى النهاية، أعلنت وزارة المالية، عن صرف مرتبات شهر أكتوبر للمعلمين، وجميع العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم 26 أكتوبر الحالى، ضمن جدول قبض المرتبات للوزارات في مصر.

فى الختام، حددت وزارة المالية، عدة طرق إلكترونية لصرف مرتبات المعلمين والمعلمات لشهر أكتوبر كالآتى :-

  • أولًا ماكينات الصراف الآلي atm بكافة البنوك المصرية العامة والاستثمارية.
  • ثانبًا كافة مكاتب الهيئة القومية للبريد بكل محافظات مصر.