يخوض منتخب السعودية اليوم الثلاثاء مواجهة قوية أمام منتخب الصين في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وستنطلق صافرة بداية اللقاء  في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب مدينة الملك عبداللة في المملكة العربية السعودية، وتلعب المباراة في إطار الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ويسعى المنتخب السعودي للفوز اليوم ومواصلة اللحاق بالمنتخب الأسترالي بينما يرغب منتخب الصين في العودة إلى المنافسة بعد بدايته السيئة وحصوله على 3 نقاط فقط من أصل 9 نقاط، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية نقدم لكم موعد مباراة السعودية والصين والقنوات الناقلة وترتيب المنتخبين في المجموعة والمواجهات السابقة في هذا التقرير.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

تبدأ مباريات الجولة الرابعة اليوم من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن تتوقف بعد نهاية هذا الأسبوع على أن تعود مباريات الجولة الخامسة في مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويأتي جدول ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات آسيا لكأس العالم على النحو الآتي قبل بداية مباريات اليوم:

  • يتصدر منتخب السعودية المجموعة برصيد 9 نقاط متعادلًا، مع منتخب أستراليا صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط.
  • ويأتي منتخب اليابان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط متعادلً،ا مع منتخبي الصين وعمان أصحاب المركزين الرابع والخامس.
  • ويتذيل منتخب فيتنام المجموعة الأولى بدون أي نقاط، بعد خسارته لأول 3 مباريات في تصفيات مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين السعودية والصين في تصفيات آسيا

حصلت مجموعة قنوات إس إس سي SSC السعودية على حقوق بث تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وستنقل مباراة اليوم بين منتخبي السعودية والصين على شاشة قناة إس إس سي 7 SSC 7 HD، بالإضافة إلى ذلك سيتم نقل المباراة أيضًا على قناة الاتحاد الآسيوي على موقع اليوتيوب، ويتولى المعلق الرياضي عبدالله الحربي مسؤولية التعليق الصوتي، ونقل الحدث بين المنتخبين السعودي والصيني.

المواجهات السابقة للمنتخبين قبل مباراة اليوم

  • لم يتلقى منتخب السعودية أي هزيمة حتى الآن في تصفيات آسيا لكأس العالم، حيث لعب 3 مباريات أمام اليابان وفيتنام بالإضافة إلى عمان وفاز بهم جميعًا.
  • على الجانب الآخر كان منتخب الصين على النقيض، حيث فاز المنتخب الصيني، بمباراة واحدة فقط تصفيات آسيا ضد منتخب فيتنام، وتعرض للهزيمة أمام المنتخبين الأسترالي والياباني.
  • وحافظ المنتخب السعودي على نظافة شباكه في مباراتين من أصل 3 مباريات، بينما لم يتمكن المنتخب الصيني من الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.