التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة العراق والإمارات Iraq vs Emirates تصفيات كأس العالم 2022
موعد مباراة العراق والإمارات Iraq vs Emirates

يبدأ اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ويضرب منتخب الإمارات موعدًا مع منتخب العراق في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة  في مباراة عربية خالصة، ويلعب اللقاء على ملعب زعبيل في مدينة دبي بدولة المملكة العربية المتحدة، ويسعى كلًا المنتخبين لكسر التعادل بينهم في عدد النقاط من أجل ملاحقة المنتخب الأيراني متصدر المجموعة لحجز مقعد في مونديال قطر 2022، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية العالمية والمحلية ننشر لكم موعد مباراة العراق والإمارات والقنوات الناقلة للمباراة ونتائجهم السابقة في هذا التقرير.

وضع منتخبي العراق والإمارات قبل مباراة اليوم

حصل منتخب العراق على دفعة معنوية في بداية مشواره بالتعادل أمام منتخب كوريا الجنوبية، إلا أن المنتخب سقط بعدها أمام منتخب إيران بثلاثية نظيفة وتعادل مع منتخب لبنان، بينما بدأ منتخب الإمارات مشواره في البطولة بالتعادل ضد منتخب لبيبا ومن ثم التعادل ضد منتخب سوريا وتعرض للهزيمة أمام المنتخب الأيراني بهدف نظيف.

ويدخل منتخب العراق إلى المباراة مفعمًا بالحيوية راغبًا في وضع نفسه في موقف أفضل في سباق الوصول لكأس العالم بعد أن كان قريبًا في السنوات الأخيرة، بينما لا يزال يحاول منتخب الإمارات العربية المتحدة إيجاد طريقة للوصول إلى كأس العالم وسط الاهتمام المتصاعد بصناعة كرة القدم في العالم.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين المنتخبين الإماراتي والعراقي

تخلت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية عن حقوق بث تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم للمرة الأولى هذا الموسم، واستغلت العديد من القنوات هذا الأمر حتى تتمكن من الحصول على حقوق بث التصفيات في منطقة الشرق الأوسط.

حيث حصلت كل من شبكة إس إس سي سبورت SSC SPORT السعودية وقناة الرابعة AL-RABIAA العراقية على حقوق بث تصفيات، وتنقل مباراة اليوم على شاشة قناتي إس إس سي سبورت 4 SSC 4 HD وقناة الرابعة AL-RABIAA في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء.

ترتيب المجموعة قبل بداية مباراة اليوم

  • يتصدر المنتخب الأيراني جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، ويأتي منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
  • ويحل منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد نقطتين متعادلًا مع منتخبي العراق ولبنان بنفس عدد النقاط، ويتذيل منتخب سوريا المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.