التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الجزائر والنيجر algeria vs niger في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الجزائر والنيجر

تستكمل اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة منتخب النيجر خارج أرضه في مباراة من أجل مواصلة اللحاق بمنتخب بوركينا فاسو متصدر المجموعة، بينما يرغب منتخب النيجر في استغلال فرصته الأخيرة، لتقليص الفارق بينه وبين المنتخب الجزائري إلى نقطة واحدة فقط، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم موعد مباراة الجزائر والنيجر ومراكزهم في جدول الترتيب والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

يلعب منتخب الجزائر ضد منتخب النيجر اليوم في إطار الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الأولى، من دور المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ومن المقرر أن تلعب المباراة بين المنتخبين اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب سيني كونتشي في مدينة نيامي بدولة النيجر.

ويقع المنتخب الجزائري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخرًا عن منتخب بوركينا فاسو متصدر المجموعة بثلاث نقاط، بينما يأتي منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب جيبوتي المجموعة بدون أي نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين المنتخبين الجزائري والنيجري

وتنقل تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر على عددًا كبير من القنوات تستطيع مشاهدة المباراة على أي منهما، وتنقل مباراة اليوم بين منتخب الجزائر والنيجر على القنوات والآتية:

  • ستذاع المباراة على التليفزيون الأرضي الجزائري وعلى قناة ESPN 2 Nederland HD.
  • كما تستطيع متابعة المباراة في بث مباشر عبر القناة الرسمية للفيفا على موقع اليوتيوب.
  • وستذاع المباراة على شبكة قنوات إس إس سي سبورت SSC SPORT السعودية.

المواجهات السابقة للمنتخبين قبل مباراة اليوم

  • لعب المنتخب الجزائري ثلاث مباريات تمكن فيهم من حصد 7 نقاط، بينما حصد منتخب النيجر 3 نقاط فقط منذ بداية تصفيات القارة الإفريقية.
  • وفاز منتخب الجزائر على منتخب النيجر يوم الجمعة الماضي بسداسية مقابل هدف وحيد في إطار الجولة الثالثة من الممجموعة الأولى.
  • وفاز المنتخب الجزائري في مشواره في تصفيات على منتخبي النيجر وجيبوتي وتعادل في مباراة واحدة ضد منتخب بوركينا فاسو، بينما خسر منتخب النيجر من منتخبي الجزائر وبوركينا فاسو وفاز على منتخب جيبوتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *