التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 12-10-2021 والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15-10-2021

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022، يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن تلك الموضوع في جميع القارات سوا كانت الأسيوية والأوروبية والتي تلعب اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 12-10-2021 والقنوات الناقلة.

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022

تصفيات آسيا

وتبدأ مباريات اليوم الثلاثاء بمباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم فيفا قطر 2022، بمباراة إيران وكوريا الجنوبية في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد آزادي، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب ثلاثة مباريات البداية مع مباراة سوريا ولبنان، والمباراة الثانية ستكون بين عمان وفيتنام، علي أن تكون المباراة الثالثة والأخيرة والتي ستجمع بين كمبوديا وغوام.

وفي تمام الساعة السابعة الإ ربع تلعب مباراة الإمارات والعراق، وفي تمام الساعة السابعة تختتم مباريات اليوم من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم واتي ستجمع بين السعودية والصين.

تصفيات أوروبا

  • كما تختتم اليوم تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم والبداية مع مباراة كازاخستان وفلندا، وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع تلعب مباراة البرتغال ولوكسمبرج، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة صربيا وإذربيجان وأوكرانيا ضد البوسنة والهرسك.
  • فيما تلعب مباراة السويد ضد اليونان، وإنجلترا ضد المجر، وأخيرًا تلعب مباراة قطر ضد إيرلندا وجميع المباريات في تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

تصفيات أفريقيا

  • وتبدأ مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بمباراة زمبابوي وغانا في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة نامبيا والسنغال.
  • وفي الساعة السادسة مساءًا تلعب ثلاثة مباريات البداية مع مباراة جنوب إفريقيا وإثيوبيا، والنيجر ضد الجزائر، علي أن تكون المباراة الثالثة بين الكونغو وتوغو.
  • وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تلعب مباراة المغرب ضد غينيا، في آخر مباريات اليوم.