لينك نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية، بعد أن تم الإعلان من قبل وزارة التعليم العالي، عن بداية التقديم في مرحلة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية، ارتفعت معدلات البحث عن الرابط الخاص بالتقديم، وذلك من خلال الموقع  الإلكتروني  الخاص بمكتب التنسيق، حيث أنه من المقرر بدايته من يوم 9 أكتوبر إلى الثلاثاء 12 أكتوبر  من  الشهر الجاري، وذلك حسب تصريحات وزارة التعليم العالي.

خطوات التقديم عبر  لينك نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات

هناك  بعض الخطوات الهامة  التي يجب اتباعها،  للتسجيل  في  مرحلة  تقليل  الاغتراب وتتمثل  في  الآتي:

  • الدخول إلى  الموقع  الرسمي لمكتب التنسيق الخاص بمرحلة تقليل  الاغتراب، ثم إدخال رقم الجلوس، والرقم السري، ثم إدخال الرغبات حسب النصوص الموجودة في موقع مكتب  التنسيق.
  • كما حرصت وزارة  التعليم  العالي على تأكيد،  أنه  لا يمكن للطالب الذي تم  تسجيله في  أحد  المعاهد المتوسطة  التابعة للقطاع الخاص أو العام، أن يتقدم بالتحويل  إلا لمعهد في  نفس التخصص، وبالشروط التي  يضعها  المعهد من المجموع والطاقة الطلابية التي يستوعبها.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية

حتي يتم الوصول إلى اللينك الخاص بنتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الخاص بمكتب التنسيق، ثم الضغط على استعلام عن نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب من خلال القائمة الرئيسية للموقع، ثم ملء بيانات الطالب المتقدم في المكان المخصص لها، وهي الاسم، والرقم القومي، ومكان الإقامة، ثم إدخال المجموع الذي حصل عليه الطالب في الثانوية العامة.
  • ثم يتم النقر على مكان الاستعلام، بعد ذلك تظهر نتيجة الطالب  للكلية التي سجل فيها، أو رفض طلبه مع توضيح السبب.

موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2021

من المقرر ظهور نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية، بعد ساعات قليلة من اليوم عبر الموقع الخاص لمكتب التنسيق، والذي بدأ  في  استقبال الطلبات المقدمة من الطلاب للتحويل إلى الكليات الأخرى، وذلك على مستوى كل التخصصات للدبلومات الفنية، وتظل حتي يوم الثلاثاء المقبل.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية ومرحلة التحويل  بين الكليات تبعًا للموقع السكني، توفر الكثير من الجهد والعناء والإنفاق المادي على الطلاب، وقد تم توضيح كل المعلومات الخاصة بمرحلة تقليل الاغتراب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.