التخطي إلى المحتوى
 مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وجميلة كاملة 2021 لكل المراحل التعليمية
مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة

مع بدء الدراسة بجميع المراحل التعليمية في الأيام الماضية، تزايدت عمليات البحث حول مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة حيث أن مقدمة الإذاعة المدرسية تُعد بمثابة المرآة، التي تعكس جمال وقوة الفقرات الإذاعية التي تأتي من بعدها، لذا نجد أنها تحظي باهتمام بالغ من قبل الطلبة والطالبات، فنجد أنهم يسعون لاختيار أرقي الكلمات وأبرز المعاني من أجل خروج الشكل العام للإذاعة المدرسية، بشكل لائق وجذاب لكل من يستمع إليها، وحرصًا منا على إرضائكم سنوضح لكم أجمل المقدمات القصيرة الخاصة بفقرة الإذاعة المدرسية.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة للابتدائي

كما نعلم أن المرحلة الابتدائية تُعد من أهم المراحل التأسيسية للطلبة والطالبات، وذلك لأنه يتم من خلالها غرس كل القيم والمعاني الجميلة، في عقول أبناءنا الطلاب، ونظرًا لأهمية تلك المرحلة يسعى المعلمون إلى تفتيح آفاق الطلاب للتفكير والإبداع، ويأتي ذلك من خلال الفقرات المختلفة والمتنوعة للإذاعة المدرسية.

سوف نسرد لكم من خلال موقعنا مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة تلفت انتباه كل من ينصت لها، وهي كالتالي:

“بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، الحمد لله الأول والآخر، الظاهر والباطن، الأول فليس قبله شيء في الكون، والآخر فليس بعده شيء، والظاهر فليس فوقه شيء، والباطن فليس دونه شيء، أما بعد.

السيد الفاضل ناظر المدرسة، السادة أعضاء هيئة التدريس، أخواني وأخواتي من الطلبة والطالبات، أهلاً بكم جميعًا في بداية يوم دراسي جديد مُشرق بالأمل ومليء بالسعادة.

أقدم لكم، ( يتم كتابة اسم مُقدم الإذاعة)، اليوم الإذاعية المدرسية ليوم ( يتم كتابة اليوم والتاريخ)، ونتمنى من المولي عز وجل أن تنال إعجابكم، وهيا بنا نبدأ فقرات الإذاعة.

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة عن الرسول

مع اقتراب ذكري الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، بدأ البحث عن مقدمات إذاعة مدرسية عن الرسول عليه أفضل الصلاة وأذكي التسليم، وسوف نعرضها لكم فيما يلي:

” الحمد لله ربّ العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين، الحمد لله الذي أرسل إلينا خاتم الأنبياء والمرسلين لينقذ الأمة من ظلمات الجهل والكفر وأخرجها إلى نور الحق والسلام، يسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية اليوم عن أطهر خلق الله، الصادق الأمين الذي نحتاج إلى كُتب ومجلدات من أجل ذكر صفاته النبيلة والتحدث عن أخلاقة الشريفة، أما بعد …..”

بعد ذلك يتم استكمال باقي الفقرات الخاصة بالإذاعة المدرسية عقب ذكر المقدمة السابقة.