التخطي إلى المحتوى
عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري رسميًا للموسم الكروي الجديد
عودة جماهير كرة القدم

عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري تلك هو العنوان الذي سيتصدر الصحف في الساعات القليلة المقبلة من أجل معرفة حقيقة تلك الخبر من عدمة وذلك بعد إقامة قرعة الدوري المصري اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري رسميًا للموسم الكروي الجديد

عودة الجماهير لمباريات الدوري المصري

واعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم عن عودة الجماهير المصرية في الملاعب مع بداية الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد موسم 2020-2021.

وأكد أحمد دياب خلال فعاليات القرعة أن الدوري المصري سوف يذُاع كاملاً بتقنية إتش دي HD وسوف يتوافر علي الأقل 10 كاميرات في كل مباراة.

وأضاف دياب قائلاً :”في كرة القدم لا توجد مباراة بدون جمهور وتحدثت مع الجهات الأمنية وقررنا عودة الجماهير بحد أدني 2000 مشجع في كل مباراة علي أن يكون لكل فريق 1000 مشجع مع تزايد الأعداد في الجولات القادمة من الدوري المصري بالإضافة إلى مباريات كأس مصر.

يذكر أن الدوري المصري سوف يبدأ يوم 25 أكتوبر الجاري علي أن ينتهي يوم 31 أغسطس من العام المقبل عام 2022.

قرعة الدوري المصري

وأقيمت اليوم الثلاثاء قرعة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجديد موسم 2020-2021، وأقتصر الحفل علي حضور مندوب عن كل فريق من الفرق ال18 الكاملة في الدوري المصري.

وخلال الحفل اكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه سوف يتم وقف الدوري 100 يوم علي مدار الموسم بسبب ارتباطات المنتخب المصري بالبطولات الأفريقية علي غرار تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

بالإضافة إلى بطولة كأس العرب التي من المُفترض أن تقام في الشهور القليلة المقبلة.

وستكون قمة مباريات الدوري المصري بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الموسم الكروي الجديد، علي أن يلعب الأهلي وبيراميدز في الجولة الثامنة، فيما تكون مباراة الزمالك وبيراميدز في الجولة الحادية عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *