التخطي إلى المحتوى
طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري «حقيقة أم شائعة» وتصريحات أمل الأنصاري
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

 تصدر كل من يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري محركات البحث على كافة المواقع الإلكترونية وتطبيقات السوشيال ميديا، وذلك أن تم تداول خبر انفصالهما مساء يوم الاثنين على عدد كبير من صفحات الفن اليوم، وازدادت التساؤلات من قبل رواد التواصل الاجتماعي عن مدي صحة الخبر بعد أن تم ظهور بعض الأدلة والمستندات التي تفيد خبر الانفصال وظهور كل منهم من غير خاتم الزواج، ولكن حتى وقتنا هذا لم يعلق الطرفان على صحة الخبر، وسنتابع معكم مستجدات الخبر أول بأول خلال الساعات القادمة.

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

 آثار خبر طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية، وقد تردد خبر الانفصال عقب قيام الفاشونيستا السعودية فاطمة الأنصاري بمسح كافة الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها يعقوب بوشهري، الناشط الكويتي الجنسية من كافة الحسابات الرسمية التي تمتلكها على منصات السوشيال ميديا.

في الوقت ذاته قام يعقوب بوشهري بحذف أيضاً الفيديو الخاص بارتباطه بها من حسابه الشخصي، بجانب نشره لصورة جديدة ظهر من خلالها بدون خاتم الزواج، وهذا الأمر آثار فضول الكثير من محبيهم ومتابعيهم، وبدء البعض يتساءل هل تخلي يعقوب عن فاطمة عقب الأزمة الصحية التي قد أعلنت عنها في الفترة الماضية وتسببت في دخولها للمستشفي أم هناك خلاف أخر؟ وينتظر الجميع الخبر الرسمي من أي طرف منهم.

أهم تصريحات عديل بوشهري عقب خبر الانفصال

على الجانب الأخر قام عديل بوشهري (فهد الزهراني) بنشر تغريدة غير معلومة الملامح وغامضة لكل الجمهور قائلاً فيها:

“إذا خانتك قيم المبادئ فحاول ألا تخونك قيم الرجولة والأيام بتكشف سوالف لندن”

وفسر بعض الجمهور أن تلك التغريدة تخص يعقوب، والبعض الأخر استبعد هذا الأمر، وفي النهاية نحن جميعاً ننتظر ظهور أي منهم وتوضيح الحقيقة إلى جمهورهم ومتابعيهم.

والمثير في هذا الأمر أن الطرفين يعيشون حياتهم على المنصات الإلكترونية بشكل طبيعي للغاية، حيث قام يعقوب بمشاركة محبيه على سناب شات ببعض الفيديوهات الخاصة به، كما شكرت فاطمة الأنصاري محبيها على دعمهم لها أثناء الفترة الماضية التي لحقت بها في الأيام الماضية.