سنوضح لكم متابعى موقع مولانا،  بالفيديو حريق هائل بمصنع الهلال والنجمة في العاشر من رمضان، حيث التهمت النيران مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر أكتوبر مصنع الهلال والنجمة الواقع بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وقامت الحماية المدنية بدفع 13 سيارة إطفاء لمكان الحريق لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها.

حريق مصنع الهلال والنجمه
حريق مصنع الهلال والنجمة

إخطار مديرية أمن الشرقية

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة بمدينة العاشر من رمضان تفيد نشوب حريق هائل بمصنع الهلال والنجمة الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة بالمدينة، وعلى الفور تم الدفع ب13 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على النيران.

حريق مصنع العاشر من رمضان
حريق مصنع العاشر من رمضان

إنتقال القوات الأمنية لمكان الحريق

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحريق، وتبين وقوع حريق هائل بمصنع الهلال والنجمة فى العاشر من رمضان، وتم إخطار قوات الحماية المدنية التى قامت بدفع 13 سيارة إطفاء بموقع الحريق، كما قاموا بفرض كردون أمنى لمحاولة السيطرة على النيران لمنع امتدادها للأماكن المجاورة.

حريق هائل بمصنع الهلال والنجمه
حريق هائل بمصنع الهلال والنجمه

الدفع بسيارات إسعاف

حرص مرفق إسعاف الشرقية على دفع عدد من سيارات الإسعاف لمكان وقوع الحريق، تحسباً لوقوع إصابات، ولم يقع حتى الآن إلا إصابة واحدة تم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ولم يسفر عن الحادث وقوع ضحايا حتى الآن،  وتواصل قوات الحماية المدنية محاولاتها فى السيطرة على نيران الحريق والتى مازالت مستمرة حتى الآن.

سبب نشوب الحريق

بمجرد الإبلاغ عن الحريق مساء اليوم الثلاثاء انتقل رجال المباحث لمكان الحريق، وتبين من التحريات الأولية التى قام بها رجال المباحث أن الحريق نشب فى أحد مخازن مصنع الهلال والنجمة ويرجع سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي، وسنتابع قرائنا الأعزاء آخر تطورات الحريق وسنوافيكم بكل ما هو جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.