أعلنت جدوي للاستثمار العقاري بالمملكة العربية السعودية عن فتح صندوق جدوى ريت السعودية الذي يهدف إلى توفير أعلى دخل جاري للمستثمرين في مجال العقارات طبقًا لمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية في العديد من مدن ومحافظات المملكة، وفي عدة قطاعات مختلفة منهم القطاع الصناعي والتعليمي والتجاري، وقد أعلنت جدوي أن قيمة الصندوق يتجاوز 1580 مليار ريال سعودي، كما أشارت إلى أن الأرباح يتم توزيعها بشكل ربع سنوي، وبنسبة توزيع كلية تصل إلى 100% من الدخل الخاص بالعمليات الاستثمارية داخل صندوق جدوي.  

صندوق جدوى ريت السعودية

بعد إعلان شركة جدوي للاستثمار العقاري عن طرح اسم جديدة داخل صندوق جدوى ريت السعودية تزايدت التساؤلات من قبل عدد كبير من مواطني المملكة والوافدين الأجانب عن إجمالي القيمة المالية للصندوق، وعن أهدافه الأساسية، هذا بجانب الاطلاع على كيفية تقسيم الأرباح السنوية، وكل تلك الأسئلة تم توضيحها من قبل المسئول العام عن الصندوق.

أفاد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة طارق السديري، أن صندوق جدوي ريت ما هو إلا صندوق استثماري خاص بتداول العقارات المختلفة متوافق بشكل كامل مع معايير الشريعة الإسلامية، وأوضح سيادته أن قيمة الأصول الإجمالية للصندوق وصلت إلى 2,19 مليار ريال سعودي، كما أشار إلى أن مدة الصندوق 99 عاماُ.

مميزات صندوق جدوى ريت السعودية

أعلن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى ريت أن الصندوق يهدف إلى تحقيق العديد من الإنجازات، والتي ذكرها كما يلي:

  • تحقيق أعلى ربح ممكن لكل المستثمرين على مدار العام، حيث يتم توزيع الأرباح على المشتركين بصورة دورية كل 3 أشهر وبنسبة تصل إلى 100% من إجمالي الربح.
  • كما ذكر سيادته أن الصندوق يساعد في تشجيع وزيادة معدل الاستثمارات العقارية داخل الرياض والمدن الكبرى بالسعودية.
  • هذا بجانب العروض المميزة التي تقدمها الشركة الآن لكل المستثمرين الجدد، فسارع في الانضمام والحصول على تلك المميزات.
  • يسعى الصندوق إلى امتلاك عقار بوليفارد الرياض الذي يُعتبر من أكبر المجمعات التجارية داخل الرياض، ويضم عدد كبير من الخدمات مثل المولات التجارية والمطاعم وغيرها من الأماكن الحيوية الأخرى التي ينجذب إليها كل القادمين إلى الرياض.
  • والحصول على هذا يُعد استثماراُ رائعاً ومضمون 100% فلا تردد في الانضمام للمشروع والمشاركة في الاستثمارات المُقدمة من خلاله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.