التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني ، تلك الكلمات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم المصرية، وخاصة مشجعي الفارس الأبيض، من أجل مشاهدة المباراة لحظة بلحظة بمجرد إطلاق صافرة البداية من حكم المبارة، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تقام على الأراضي الكينية في مباراة لن تكون سهلة على أبناء باتريس كارتيرون، من المنتظر عرض مباراة الزمالك وتوسكر عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الكرة المصرية.

القنوات الناقلة وموعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره توسكر الكيني، يوم السبت القادم الموافق 16 أكتوبر الجاري، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، والثالثة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة مساءً بتوقيت الإمارات، والواحدة مساءً بتوقيت تونس، والثانية عشر ظهرًا بتوقيت جرينتش، على أن تقام مباراة الإياب على الأراضي المصرية، يوم 22 أكتوبر من الشهر ذاته، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

قائمة الزمالك لمواجهة توسكر الكيني

أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه لمواجهة توسكر، كالتالي..

  • محمد أبو جبل، محمد عواد، في حراسة المرمى.
  • وكذلك ضمت، محمود علاء، الونش، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، أحمد زكي، في خط الدفاع.
  • طارق حامد، روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، زيزو، أشرف بن شرقي، إمام عاشور، شيكابالا، حمدي علاء، السيد نيمار، سيف جعفر، في خط الوسط.
  • يوسف أوباما، سيف الدين الجزيري، في خط الهجوم.
اخر اخبار الزمالك اليوم
اخر اخبار الزمالك اليوم

نتيجة أخر مباراة جمعت الزمالك ضد توسكر

  • وكانت أخر مباراة قد جمعت بين الزمالك وتوسكر، قد أنتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1.
  • وجاء ذلك ضمن إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2005.
  • ليحصل الزمالك على بطاقة التأهل بالفوز بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وجدير بالذكر أن مباراة الزمالك مع توسكر الكيني، ستكون المباراة الرسمية الأولى للفارس الأبيض منذ نهاية شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد إنتهاء بطولة الدوري المصري الممتاز التي توج بلقبها على حساب غريمه التقليدي الأهلي.