التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١ moe.gov.sd 2021.. إليك رابط الإستعلام
نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١ moe.gov.sd 2021، أصبحت الحديث الشاغل لطلاب الثانوية في دولة السودان في الساعات الماضية، حيث ارتفعت نسبة البحث عنها على محركات جوجل ترقبًا لظهورها قريبا، حيث يرغب الطلاب في معرفة الدرجات التي حصلوا عليها من أجل طمأنة أسرهم الذين يزداد قلقهم كلما أقترب إعلان النتيجة، ويصل إلى ذروة الخوف بمجرد إعلان ظهورها.

ومن المنتظر أن يعيش الطلاب الذين اجتازوا الامتحانات حالة من السعادة على عكس الراسبون بها، لذلك نرصد لكم عبر بوابة مولانا، رابط التسجيل إلى نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١ moe.gov.sd 2021، لطمأنة الجميع.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١ moe.gov.sd 2021.. إليك الرابط

يمكن لجميع طلاب الشهادة الثانوية للعام الجاري في دولة السودان، الحصول على النتيجة فور ظهورها عبر الإنترنت من خلال الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في السودان.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١

وهناك عدد من الخطوات الواجب اتباعها سواء من الطلاب أو أبائهم من أجل الحصول عن نتيجة أبنائهم، تتمثل في التالي:

  • في البداية يجب الضغط  الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في السودان moe.gov.sd .
  • الخطوة الثانية تتمثل في النزول لأسفل الصفحة عند خيار الخدمات الإلكترونية، لاختيار نتيجة الشهادة السودانية.
  • ثالثا قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.
  • وفي الختام قم بالضغط على كلمة بحث، لتظهر لك النتيجة فور ظهورها.

كذلك قد يواجه بعض الطلاب مشكلة في البداية عند الدخول على النتيجة، ولكن بمجرد ظهورها سيعمل الموقع الإلكتروني بشكل جيد يمكن الطلاب من الحصول عليها بكل سهولة.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ٢٠٢١

في الختام  نذكر أن امتحانات الشهادة السودانية قد انتهت منذ فترة طويلة، ولكن تصحيح الأوراق بدء في منتصف أغسطس الجاري، والعديد من مصادر وزارة التربية والتعليم هناك، قد أكدت أنهم حاليًا يقومون بإجراء الكشوف النهائية للنتيجة، ويشير ذلك الأمر إلى اقتراب ظهور نتيجة الشهادة السودانية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، فقد نشهد ظهورها في الساعات القادمة من مساء اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر الجاري.