التخطي إلى المحتوى
أحداث مسلسل إلا انا بدون ضمان الحلقه الاخيره وتردد القناة الناقلة له
مسلسل إلا انا بدون ضمان الحلقه الاخيره

مسلسل إلا انا بدون ضمان الحلقه الاخيره قد حقق هذا العمل نجاح كبير جداً في قصة “بدون ضمان” خلال حلقاته الماضية من بدايتها حتى ما قبل الحلقة الأخيرة التي تم إذاعتها على شاشة dmc، وقد قام بالعمل المميز هذا فئه من النجوم الشباب وهم هنادي مهنا وهاجر أحمد، وقد حقق تفاعلًا مع المشاهدين بسبب كثرة الرسائل التي يحتويها، حول العلاقات الزوجية وكيف تتدهور بسبب تدخل الوالدين في بعض الأحيان في قصة “هنادي مهنا”، خاصة والدة الزوج  بشكل قد يفسد الأمور، بينما سلوك واعتماد زوج هاجر أحمد عليها يفسد العلاقة.

مسلسل إلا انا بدون ضمان الحلقه الاخيره

قصة مسلسل إلا انا بدون ضمان وهي دراما مستوحاة من تاريخ اجتماعي حقيقي وتتناول القضايا التي تهم المجتمع بشكل عام وقضايا المرأة بشكل خاص، من خلال قصص وأحداث من الحياة الواقعية، وتدور أحداث بدون ضمان حول القضايا التي تواجهها الفتيات في بداية الزواج، بالإضافة إلى إبراز معاناة الفتيات بعد الطلاق وكيفية التعايش معها حسب الطبقات الاجتماعية المختلفة التي ينتمين إليها.

كما يضم العديد من الفنانين هنادي مهنا، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وحنان سليمان، وسيناريو وحوار ليوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تردد القناة الناقلة مسلسل إلا انا بدون ضمان

نعرض لكم الآن تردد القناة التي يذاع من خلالها المسلسل المشوق والجذاب إلا أنا تابعوا معنا الجدول التالي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12092
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

أحداث مسلسل إلا انا بدون ضمان الحلقه الاخيره

أيضا أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحلقة الأخيرة للمسلسل المشوق والأحداث التي شهدتها  والتي بدأت بتقديم الشكر للفنان أحمد بدير على دوره المتميز في تجسيد شخصية والد هنادي مهنا، ذهبت هنادي مهنا (مريم) لرؤية زوجها السابق إسلام جمال “شريف”، وكشفت له ما فعلت شقيقته من محاولة إفساد حياتها بعد أن أجرت فتاتان على وضع الكاميرات في غرفة خلع الملابس في ورشتها، وقد اشترك مع أخته ليعتذر لها ويكشف لها أنه لا يزال يحبها.

أما هاجر الشرنوبي المقدمة دور (علا) فقد تركت الباب مفتوحًا في علاقتها بطليقها أحمد كشك، فهل تعود إليه بسبب طفليهما بعد عودته للعمل وطلب منها العفو بما قاله، وتسامح ما فعله لها، أم تستمع لنصيحة هنادي مهنا لاختيار الرجل الذي يناسبها أفضل منه.

كما أبدى الجمهور إعجابهم بشخصية “مريم” في القصة من حيث التعليم والثقافة واللباس، وتساءل عدد كبير من المشاهدين عمن ستختار علا للزواج من طليقها، كما تأثر الجمهور من ذلك الزوجة الجديدة ولاء التي تعامل شريف ووالدته وشقيقته بشكل غير لائق.