التخطي إلى المحتوى
اعتزال سمير نصري.. النجم العالمي يظهر بصورة تثير الجدل
سمير نصري النجم العالمي يظهر بصورة تثير الجدل

سمير نصري هذا هو الاسم الذي تصدر الصحف العالمية والأوروبية، في الساعات الماضية بعد أن ظهر النجم العالمي بصورة تثير الجدل في مباراة جمعت أساطير كرة القدم، وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “بوابة مولانا” نسلط معكم الضوء علي موضوع اعتزال سمير نصري.. النجم العالمي يظهر بصورة تثير الجدل.

سمير نصري

وأقيمت يوم الأربعاء المنصرم مباراة جمعت فريق مارسيليا مع سفراء اليونيسيف والتي تضم أساطير كرة القدم، وانتهت تلك المباراة بفوز أساطير مارسيليا بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة في مباراة قاد فيها المدرب الفرنسي المخضرم، أرسين فينجر قيادة تدريب فريق سفراء اليونسيف، وظهر سمير نصري في تلك المباراة بوزن زائد مما جعل هذه اللقطة تكون العديد من التساؤلات من رواد التواصل الإجتماعي، عبر جميع المواقع بسبب أن اللاعب اعتزل لعب كرة القدم من فترة ليست بالطويلة.

وأعلن الفرنسي سمير نصري أعتزاله كرة القدم عن عمر 34، منذ أسبوعين فقط وبالتحديد في السابع والعشرون من شهر سبتمبر الماضي، ولعب نصري لكلاً من أرسنال ومانشستر سيتي قبل أن ينتقل إلى فريق اندرلخت البلجيكي وبعدها تم فسخ التعاقد، ولم يتم الانتقال إلى اي فريق ليقرر بعدها اللاعب اعتزال كرة القدم.

 

النجم العالمي يظهر بصورة تثير الجدل
النجم العالمي يظهر بصورة تثير الجدل

إنجازات سمير نصري

ولعب نصري في 41 مباراة دولية مع منتخب فرنسا احرز خلالها 5 أهداف مع منتخب بلاده، فيما توج مع فريق مانشستر سيتي بقلب الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة موسمين موسم 2012 بالإضافة إلى لقب 2014، فيما توج ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي كانت في موسم 2014 وأخيرًا لقب الدرع الخيرية عام 2012.

وشارك في هذه المباراة نجوم كبار عديدة علي رأسهم الإيفواري ديدييه دروجبا، والفرنسي روبرت بيريز ومارسي ديساييه، والإيطالي فابريزو رفانيلي، كما شارك في المباراة إريك ابيدال وفلوران مالودا والهولندي باتريك كلويفرت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *