التخطي إلى المحتوى
وظائف المديرية العامة للجوازات .. رابط التقديم والخطوات
وظائف المديرية العامة للجوازات

وظائف المديرية العامة للجوازات والتي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الداخلية، وتحديدًا الإدارة العامة للقبول المركزي، التابعة للشؤون العسكرية، والتي تم نشرها في الرابع عشر من أكتوبر 2021، والتي تتعلق بالوظائف الخاصة بالنساء للعام الهجري 1443هـ، وذلك لحاجة الإدارة للكثير من الموظفات في رتبة جندي، وسوف يتم تعينهن في المديرية العامة للجوازات، وذلك بسبب العجز في أعداد الموظفين تحديدًا في الجوازات السعودية.

وظائف المديرية العامة للجوازات

أعلنت المديرية العامة للجوازات أن هناك عدد من الوظائف المتاحة للنساء، في رتبة جندي، تحديدًا في جوازات الرياض، كذلك جوازات مكة، وجوازات المنطقة الشرقية، وكل هذه الأماكن تحتاج إلى عدد من الكوادر النسائية، وذلك وفقًا للشروط التالية..

شروط الوظائف النسائية في  المديرية العامة للجوازات

  1. لابد أن تكون المتقدمات من الجنسية السعودية، من أبوين سعوديين.
  2. لن يسمح للمتقدمات متزوجات من جنسيات غير السعودية.
  3. يجب أن تكون السيرة والسلوك والسمعة للمتقدمين حسنة، ولا يوجد عليها أي أحكام قضائية، أو سبق وتم اتهامها بأي قضايا شرف أو قضايا مخلة بالآداب.
  4. كذلك يجب ألا تكون المتقدمة سبق وتم تعيينها في أيًا من وظائف الخدمة العسكرية أو تم طردها من المعاهد العسكرية.
  5. لابد أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة، أو ما يعادلها، خاصة وإن كانت الشهادة صادرة من خارج المملكة، وبالتالي يجب معادلتها من المملكة.
  6. لابد أن تجتاز المرشحات الفحص الطبي وكذلك المقابلة الشخصية، وكافة اختبارات القبول وفقًا للشروط التي تم وضعها للوظيفة.

موعد التقديم لـوظائف السعودية في المديرية العامة للجوازات

من المتوقع أن يتم فتح باب التقديم يوم السبت الموافق العاشر من ربيع أول إلى الخامس عشر من ربيع أول عام 1443 هـ ، وهو ما يوافق السبت السادس عشر من أكتوبر 2021 إلى الحادي والعشرين من أكتوبر 2021.

يمكنك التقديم للوظيفة عبر الموقع الرسمي للوظائف السعودية ” أبشر” يمكنك التقديم الآن، ومتابعة موقعنا لمتابعة كافة التطورات والوظائف أيضًا في المملكة العربية السعودية.