التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah HD 2021 الجديد لمشاهده أفضل فيديوهات الأطفال
تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah HD 2021 الجديد

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah HD 2021 الجديد، وقناة طيور الجنة هي أحد أهم القنوات التي يتم متابعتها من الأسر العربية،وذلك لأن الأطفال وخاصة من سن ثلاثة إلى سن 5 سنوات يعشقون هذه القناة، وكذلك يحفظون كافة الأغنيات التي يتم بثها من خلالها، وبالتالي إن حدث وتغير التردد أو توقف بث القناة لأي سبب يسرع الآباء والأمهات من أجل إعادة تشغيلها إرضاءا للصغار.

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah HD 2021 الجديد

يمكنك الآن أن تضبط التردد الجديد لقناة طيور الجنة على نايل سات أو عرب سات من خلال الإحداثيات التالية:

على قمر نايل سات:

  • تردد 11315
  • استقطاب عمودي
  • معامل الترميز 27500

أما على قمر عربسات:

  • تردد 11310
  • استقطاب عمودي
  • معامل الترميز 27500
  • تصحيح
  • 3/4

كما يمكنك متابعة برامج قناة طيور الجنة من خلال القناة الخاصة بها على يوتيوب.

لماذا يجب أن تحذر من قنوات الكرتون والأطفال

الآن وبعد ضبط قناة طيور الجنة لابد أن نحذرك وننصحك من قنوات الكرتون والأطفال، وذلك لأن السنوات الأولى في عمر أي طفل هي الأهم في تشكيل وتكوين شخصيته، وبالتالي يجب أن يكون الأب والأم رقباء على ما يشاهده الطفل أو ما يتابعه من برامج وأفلام.

وقد يكون لكل ما يشاهده الصغار من برامج وكرتون أثر شديد السلبية على العقول والسلوكيات أيضًا، وقد يتعلق الطفل بأحد الشخصيات التي يشاهدها في برامجه المفضلة ويحاول تقليده وتقليد سلوكياته، ويزداد الخطر بزيادة جرعة العنف في البرنامج الذي يشاهده الطفل.

لابد من تحديد مدة محددة يشاهد الطفل فيها الكرتون والبرامج المخصصة للأطفال، ويجب ألا تزيد هذه المدة عن ساعتين في اليوم الواحد، ومهما تعرضت الأم للضغط سواء من صراخ الطفل أو بكاءه أو أي شكل من أشكال الغضب بسبب رغبة الأم في الحد من مدة مشاهدة التلفاز.

وقد أكد عدد من أطباء ومتخصصي علم النفس أن مشاهدة هذه البرامج والقنوات بكثره يؤدي إلى إعاقة تطور الشخصية وقد يؤدي إلى مضاعفات شديدة الخطورة، كأن يتحول الطفل إلى شخصية سلبية، أو انطوائية، أو شخصية جبانة تخشى المصاعب وتهرب من المواجهة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *