التخطي إلى المحتوى
اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021
قائمة النجوم الحاضرين في مهرجان الجونة السينمائي

اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021 من أبرز الموضوعات التي لاقت رواجًا بين الكثير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية وذلك في اليوم الثاني من المهرجان الذي إنطلقت فعالياته أمس الخميس.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021

وعلى الرغم من أن اللون الأسود كان من أبرز الألوان التي لها حضور قوي على الريد كابت في حفل إفتتاح المهرجان الذي أقيم يوم أمس إلى أن هناك مجموعة كبيرة من النجمات ظهرن ببعض الإطلالات المبهجة مع الألوان المفعمة بالحيوية ولعل من أبرزهن الفنانة الكبيرة يسرا.

إرتدت يسر فستان جذاب وأنيق كان فضفاضًا من الستان ذات لون أحمر جميل فيما كان التصميم الخاص به ذات فتحة ساق طويلة وعلى المستوى الجميل تركت الشعر منسدل على الكتفين وإكتفت فقط بوضع الميك آب بصورة بسيطة من أجل إبراز ملامح الوجهة في إطلالة جذبت أنظار الكثير من النقاد السينمائيين.

في الوقت الذي ظهرت فيه النجمة الكبيرة ليلى علوي بإطلالة جذابة وأنقية حيث إرتدت فستان طويل ذات لون بينك فاتح وعلى المستوى الجمالي تركت هي الأخرى شأنها شأن يسرى اللون منسدل على جانبي الكتف.

لم تقتصر الإطلالات على يسرا ودرة فحسب بل جاءت اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021 مميزة بوجود النجمة التونسية المتألقة درة والتي قامت بإبهار الجميع على الريد كاربت بعد أن إرتدت فستان يشبه تمامًا لفساتين أميرات ديزني ذات الون الرمادي الفاتح وتركت الشعر منسدل على الظهر.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021
اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021

وعلى عادتها أطلت الفنانة أمينة خليل بصورة متألقة بعد أن أشعلت الريد كاربت عقب إرتداء فستان كت ذات اللون الذهبي وكان مكشوف الساقين فيما ظهرت النجمة الكبيرة إلهام شاهين بفستان ذات اللون الأصفر والأحمر مزين عند الصدر بفصوص ملونة باللون الأحمر أيضًا.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021
اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021

مهرجان الجونة السينمائي

يُذكر أن مهرجان الجونة السينمائي قد إفتتح فعالياته يوم أمس الخميس الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات مصر والدول العربية المتحدة.
في الوقت الذي تستمر فيه فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان حتى يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري وسيشتمل على تقديم جوائز للنجوم والأفلام الفائزة بجوائز المهرجان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *