التخطي إلى المحتوى
أغرب اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021.. نجلاء بدر تتصدر المشهد
قائمة النجوم الحاضرين في مهرجان الجونة السينمائي

سلطت وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية الضوء على أغرب اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021 والذي افتتحت فعالياته يوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر، وتصدرتها الفنانة الشهيرة نجلاء بدر، لتتصدر على إثرها حديث رواد السوشيال ميديا.

أغرب اطلالات النجمات في مهرجان الجونه 2021

البداية في مهرجان الجونة كانت مع الفنانة اللبنانية مايا دياب والتي ظهرت بفستان من اللون الأحمر ذات قصة يطلق عليها الأوف شولدر فيما جاءت القفازات الجلدية من نفس لون الفستان ولفتت الإنظار إليها بشدة حينما قررت أن ترتدي الشابو الأحمر الضخم على رأسها وإعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

ولم تكن مايا دياب وحدها هي من أثارت الجدل بل ظل الفنان محمد رمضان يسعى إلى إكتساب النجومية بعد أن ظهر بالبدلة السوداء والتي تميز قصتها بالتطريز الذهبي فوق الكتف الأيسر فيما جاء الحذاء ذات اللون الأسود أيضًا.

إرتدى الفنان كريم قاسم بدلة ذات تصميم غير تقليدي جاءت باللون الكحلي حيث كانت تشبه الروب إلى حد كبير وفق ياقة طويلة في الوقت الذي جاءت فيه مزينة بأزرار ذهبية.

حسن أبو الروس جاء هو الآخر ببدلة كانت متعددة الألوان وجاء في أسفلها قميص ذات اللون الأسود مع حذاء ونظارة شمس بنفس الألوان.

وكانت الفنانة نجلاء بدر هي أكثر الفنانات التي ظهرت بإطلالة جريئة للغاية في مهرجان الجونة، وذلك بعد أن إرتدت فستان طويل باللون الأسود تميز بوجود فتحة ساق.

لم يكن ذلك هو أغرب ما في الأمر بل جاء الفستان مكشوف عند منطقة الصدر الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخطف أنظار الجميع.

وسبق وأن أشارت نجلاء في أكثر من مقابلة صحفية أنها تعد ملكة الإغراء ولم تكن تلك الإطلالة هي الأجرأ بالنسبة لها بعد أن ظهرت في حفل الدير جيست 2020 بفستان ذات فتحة كبيرة من عند الصدر.
وطلت الفنانة الشابة ثراء جبيل بفستان ذات لون أزرق بفتحة واسعة عند الصدر في الوقت الذي جاءت فيه الفتحة الأخرى عند البطن على هيئة حرف X باللغة الإنجليزية.

كما جاء فستان ثراء جبيل وفق إكستنشن من نفس القماشة التي جاء بها الفستان وإرتدت حذاء بكعب عالي باللون السيلفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *