التخطي إلى المحتوى
وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع : سيارته تدمرت وتفاصيل خطيرة
وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع ، على طريق مدينة جبيل في لبنان تعرض الفنان والمغني اللبناني لحادث بسيارته الخاصة، التي لحق بها أضرار جسيمة، وانتشر الخبر سريعًا في لبنان عبر صفحات التواصل الاجتماعي عبر تويتر وفيسبوك، ومختلف وسائل التواصل الاجتماعي وهنا عبر بوابة مولانا ستعرف كل تفاصيل الحادث الخطير للفنان اللبناني.

النجم وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

دخل النجم اللبناني وائل كفوري إلى مستشفى ماريتيم، في مدينة جبيل بلبنان المدينة،  بعد  تعرضه لحادث سير مساء اليوم، وانتشرت صورة سيارته المحطمة على وسائل التواصل الاجتماع، فالسيارة كانت محطمة بشكل كامل من الأمام.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الفنان وائل كفوري، قد أصيب برضوض كثيرة في حادث سير مروع بجبيل،  ولقد تم نقله إلى المستشفى سيدة ماريتيم بسرعة لتلقي العلاج.

وإلى الآن لم يعرف ما إذا كان هو السائق، أو إذا كان هناك شخص آخر معه في السيارة، وكان قد ظهر علي صفحته الخاصة اليوم صورة  لابنة الفنان وائل كفوري، وذلك للمرة الأولى وبشكل واضح، وذلك في يومها الأوّل من داخل حرم مدرستها وأثارت إعجاب كل المتابعين.

تفاصيل حادث وائل كافوري

الفنان اللبناني وائل كفوري معروف، بأنه يبعد حياة أسرته وحياته الشخصية عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت ابنته اليوم على انستجرام وهي تلبس الكمامة في أول يوم لها بالمدرسة، وقد تفاعل معها الجمهور ونالت إعجابهم كثيرًا، حيث أنها تشبه والدها كثيرًا، وقد كان هناك أزمة كبيرة بين والدتها والفنان وائل كفوري، وحلت أخيرًا بعد تسوية بينهما، ويخمن البعض أن النجم وائل كفوري تعرض لحادث سير مروع بسبب ذلك.

ومن المتوقع أن يقيم الفنان وائل كفوري حفلًا كبيرًا بالمملكة العربية السعودية، وحفلاً أخر في دولة الأردن، وأيضًا حفل كبير في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.