التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وواتفورد liverpool vs watford في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وواتفورد

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي للعب مساء اليوم ضد فريق واتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلعب المباراة مباشرة بعد العودة من فترة التوقف الدولي والتي لعبت من يوم 7 أكتوبر وحتى 15 أكتوبر، ويرغب الريدز في افتتاح مبارياته بعد العودة بفوز هام يجعله في صدارة الدوري مؤقتًا في انتظار نتيجة تشيلسي، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة ونتائج الفريقين السابقة وترتيبهم ونتائج مبارياتهم السابقة.

 

موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على واتفورد اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلعب اللقاء في إطار مواجهات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري على ملعب  فيكارج رود في مدينة واتفورد، ويرغب الريدز في انتزاع الصدارة من تشيلسي بعد خسارتها في الجولة الماضية بينما يريد واتفورد الحصول على نتيجة إيجابية متسلحًا بسلاحي الأرض والجمهور في افتتاحية الدوري بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الريدز وواتفورد

تملك شبكة قنوات بي ان سبورتس bein sports القطرية حقوق بث بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ومجموعة أخرى من ألمع البطولات والمنافسات في أوروبا والعالم، وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مواجهة ليفربول وواتفورد اليوم بشكل حصري غبر قنواتها في الشرق الأوسط بصفتها المالك الوحيد للحقوق، ومن المقرر أن تنقل مباراة اليوم على شاشة بي ان سبورت 1 بريميوم bein sports 1 premium hd في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

 

مركز الفريقين في بطولة الدوري ونتائجهم السابقة

يقع فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة متأخرًا عن المتصدر تشيلسي بفارق نقطة واحدة ومتقدمًا على كل من مانشستر سيتي وإيفرتون ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى برايتون بفارق نقطة واحدة أيضًا.

على الجانب الآخر يقع واتفورد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط متعادًا مع كريستال بالاس بنفس عدد النقاط ومتأخرًا عن ليستر سيتي بفارق نقطة وعن ولفرهامبتون بفارق نقطتين.

وتعادل ليفربول في آخر مباراتين لعبهم الفريق في الدوري أمام مانشستر سيتي وبرينتفورد بنتيجتي 2-2 و3-3، بينما خسر واتفورد من ليدز يونايتد بهدف نظيف وتعادل ضد نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *