التخطي إلى المحتوى
محامي خلع محمد فياض يحكي  أغرب وقائع صادفته: منها قضية خلع بسبب لعبة ببجي
محامي خلع محمد فياض

حلَ محمد فياض محامي الخلع ضيفًا مع الإعلامي المعروف شريف عامر، في حلقة الخميس الماضي على قناة MBC الفضائية، وبدأ محامي خلع محمد فياض يحكي أغرب الوقائع التي صادفته والتي أشهرها قضية خلع بسبب لعبة ببجي، وتحدث عن الحالات داخل برنامج يحدث في مصر، وفي هذا اللقاء تكلم عن قضايا الخلع الذي صادفته وأغرب الحالات الذي طلبت السيدات الخلع من أزواجهن، بل وما الذي جعل الأمر يتطور وصولًا إلى المحاكم وطلب الخلع.

أغرب مواقف للخلع

محامي خلع محمد فياض يحكي أغرب المواقف التي صادفته أثناء مسيرته، وكان من بين أغرب الحالات الذي صادفها في مشوراه  كالتالي.

  زوجة طلبت الخلع بعد الزواج بعشرة أيام من زواجها

وكان الزوج يتمتع بصحة جيدة ويصرف على زوجته، ولكن سببها ” المشكلة بالنسبة للزوجة، جوزها مش بيخرجها”، وكان رد زوجها عليها بأنهم متزوجين من أيام قليلة ولا يصح لهم الخروج من المنزل، وعلى أساس ذلك تركت الزوجة بيتها وذهبت لبيت أبيها طالبة الطلاق.

زوجة طلبت الخلع بعد 41 سنة زواج

واحدة من أغرب القضايا التي واجهته أيضًا، هي سيدة طلبت الخلع بعد مرور 41 عام على زواجها، مع العلم أن أولاد هذه السيدة أكبر من المحامي نفسه، ووضحت للمحامي السبب أنها توقفت على الصرف على زوجها بعد 41 سنة وتريد خلعه.

مٌشيرًا المحامي، بأن قضية الخلع لا تزيد عن ثلاث شهور وتأتي القضية بالإيجاب، لكن أصعب ما في الأمر هو الطلاق، فمن الممكن أن تحكم المحكمة بالطلاق، ثم ترفضه محكمة الاستئناف.

الخلع بسبب لعبة ببجي

محامي خلع محمد فياض يحكي عن أقرب القضايا التي جاءت إلى مكتبه، وهي الخلع بسبب السوشيال ميديا، موضحًا في هذا الصدد أن وسائل السوشيال ميديا زادت من قضايا الخلع والطلاق بشكل كبير، فأغرب حالة على الإطلاق هي خيانتها لزوجها في لعبة ببجي، حيث تعرفت على شاب أصغر منها بخمس سنوات، وترغب في خلع زوجها والزواج منها، بل ورفعت قضية على زوجها تاركة له أولاده الثلاث والذي من بينهم طفلة لديها 6 شهور، ولكنه وضح داخل البرنامج أنه ترك هذه القضية.