التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث « اللعب مع الكبار » والقنوات الناقلة وموعد الإعادة
موعد عرض مسلسل اللعبة 3

بعد نجاح مسلسل اللعبة الموسم الأول والثاني، بدأ متابعي المسلسل بالبحث عن موعد عرض مسلسل اللعبة 3 والقنوات الناقلة له، وازداد بحث المتابعين بعد إعلان صناع المسلسل بأنه هناك جزء ثالث للمسلسل، وهذه الفترة يتم التجهيز لتصوير المسلسل ليتم عرضه في القريب العاجل على الجماهير، وقد حقق الموسم الأول والموسم الثاني نجاحات باهرة، ومتوقع من الموسم الثالث أن يحدث نجاحات مضاعفة، ونحن نتابع معكم عبر موقع الإخباري بوابة مولانا كل جديد، ولهذا سنسرد لكم تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل اللعبة.. تابعونا.

مسلسل اللعبة الموسم الثالث “اللعب مع الكبار”

تتساءل الجماهير عن موعد عرض مسلسل اللعبة 3.. اللعب مع الكبار، ونجد أن عدد كبير من المواطنين من مختلف الفئات العمرية ينتظرون الجزء الثالث من المسلسل بفارغ الصبر، خصوصًأ بعد نجاح الموسمين الأول والثاني، ووضحت مصادر داخل فريق عمل المسلسل بأن الموسم الثالث مازال قيد الكتابة، بل والفريق في انتظار موافقة الرقابة الفنية، ومن بعدها سيتم تحديد موعد بدء تصويره، وكتابة العقود مع الممثلين، ونظرًا لتغيير الأحداث بشكل غير متوقع، سيتم اختيار فنانين جٌدد يشاركون الأساسيون في البطولة.

وتدور قصة الموسم الثالث حول شخصين وهما مازو وهو صديق شيكو المقرب في أحداث المسلسل، وبيقوم بدور زوجته الفنانة مي كساب، ولهم طفل وحيد، وتتورط الأسرتان في عدد كبير من المشاكل والأزمات، والسبب فيها هو “فيديو جيم”، حيث ساقهما الفضول إلى تجربته، والأسرة الثانية هي أسرة وسيم وتقوم بزوجته الفنانة ميرنا جمال ولهم ابن وابنه، ووالدة زوجته ورثت سلسلة من الفنادق يديرها لها الفنان سامي مغاوري، وتدور كل هذه الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي من الدرجة الأولى.

موعد عرض مسلسل اللعبة 3

وضحت مصادر في فريق عمل مسلسل اللعبة الموسم الثالث ” اللعب مع الكبار”، بأنه من المتوقع أن يتم عرض المسلسل على منصة “شاهد” شهر يناير القادم 2022، بينما يٌعرض المسلسل على شاشة التلفزيون للمرة الأولى في رمضان 2022، وذلك كما حدث مع الجزء الثاني العام الماضي، ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل على قناة ” MBC مصر”، ولكن لم يتم تحديد مواعيد العرض والإعادة على القناة.

تردد فناة ام بي سي مصر

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الجديد: 12015.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.