التخطي إلى المحتوى

يستعد فريق الفتح لمواجهة نادي التعاون اليوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر أكتوبر في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتلعب المباراة في تمام الساعة الخامسة إلا عشرة دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة إلا عشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في محافظة الأحساء في إطار الجولة الثامنة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم ترتيب فريقي الفتح والتعاون في الدوري والقنوات الناقلة ونتائجهم الأخيرة قبل مباريات اليوم.

 

ترتيب فريقي الفتح والتعاون في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الثامنة من تصفيات دوري المأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويقع فريق الفتح في المركز الثامن برصيد 9 نقاط متعادلًا مع الحزم والفيصلي بنفس عدد النقاط ومتفوقًا على النادي الأهلي بفارق نقطة واحدة.

بينما يتذيل فريق التعاون جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن في مسابقة الدوري، ويتأخر التعاون صاحب المركز الأخير عن فريق الباطن صاحب المركز الخامس عشر بفارق 3 نقاط وعن فرق الاتفاق والطائي وأبها بفارق 4 نقاط قبل استكمال مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الفريقين اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان

حصلت شبكة قنوات إس إس سي سبورت SSC SPORTS على حقوق بث بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان قبل بداية الموسم الجاري، وتعد شبكة القنوات السعودية الجديدة تابعة للهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية، كما تنقل المباريات ايضًا عبر الإنترنت عن طريق تطبيق شاهد، وتستطيع متابعة مباراة اليوم بين فريقي الفتح والتعاون على شاشة  “SCC Sport 5 HD” بتعليق صوتي للمعلق الرياضي جعفر الصليح.

 

النتائج الأخيرة للفريقين قبل بداية مباراة اليوم

لعب فريق التعاون 7 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولم يفوز في أي مباراة حيث تعادل في ثلاثة وخسر أربعة مباريات، وتعادل التعاون ضد فرق الاتحاد والأهلي والحزم بينما خسر ضد الطائي والرائد والنصر بالإَضافة إلى ذلك الهلال.

بينما لعب فريق الفتح 7 مباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وخسر مباراتين أيضًا، وفاز الفتح على فريقي الباطن والشباب، بينما خسر ضد فريقي الرائد والحزم، وتعادل أمام الفيحاء والاتفاق والأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.