التخطي إلى المحتوى
فيسبوك يعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة في مبادرة منه للتوسع بشكل أكبر في الواقع الافتراضي
فيسبوك يعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة

فيسبوك يعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة ، جديدة وذلك في دول الاتحاد الأوروبي، وأوضح فيسبوك في مدونة له اليوم نعلن لكم عن وجود خطة لشغل 10 آلاف وظيفة جديدة تحتاج إلى مهارات عالية في الاتحاد الأوروبي، وحتى الـ 5 سنوات المقبلة، مصرحًا بأن الوظائف الجديدة ستتضمن مهندسين متخصصين دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

فيسبوك يعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة

قامت اليوم شركة الفيس بوك بالإعلان عن حاجتها إلى شغل 10 آلاف وظيفة جديدة من الوظائف التي تتطلب مهارات مرتفعة في أوروبا حتى 5 أعوام مقبلة، وذلك لرغبتها في تطوير الواقع الافتراضي، وتشمل هذه الدول كلا من أيرلندا وفرنسا، وألمانيا وإسبانيا، وإيطاليا وهولندا وبولندا، وصرح متحدث باسم الفيسبوك بأن هذه الأسواق لن تشمل المملكة المتحدة.

كذلك قال الفيسبوك في تدوينة له، معلنًا بذلك عن أن الوظائف الجديدة ستشمل المهندسين المتخصصين دون إعلان أي تفاصيل أخرى، الآتي:

“نعلن اليوم عن حاجتنا إلى شغل 10 آلاف وظيفة جديدة تحتاج إلى مهارات عالية في داخل الاتحاد الأوروبي، وحتى الـ 5 سنوات القادمة”،

مشروع metaverse ميتافيرس

جاء إعلان فيسبوك يعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة، لبناء عالم افتراضي من خلال الإنترنت، بحيث يمكن للأشخاص الاتصال والعمل والتنقل واللعب تبعًا لهذه البيئة الافتراضية، وبعد الانتقادات التي تم توجيهها للفيسبوك في الآونة الأخيرة تم قبول هذا الإعلان الخاص بالوظائف الشاغرة الجديدة بالتجاهل والهجوم الحاد من قبل مستخدمي الفيسبوك.

وأظهرت الكثير من الوثائق المسربة من الفيسبوك أن الموقع قام بحذف 2%، من إجمالي منشورات خطاب الكراهية الموجود في صفحاته، على الرغم من أنه يدعي أنه يمتلك أفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تلاحق دائمًا المحتوى الضار.

أمنية مارك زوكربيرغ في التوسع في الواقع الافتراضي

قبل تصريح فيسبوك يعلن عن 10 آلاف وظيفة شاغرة كان مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك يرغب منذ شهر يوليو الماضي في التوسع بشكل كبير في مجال الواقع الافتراضي، متخيلا المستقبل الخاص بالفيسبوك والإنترنت عمومًا، حيث إن المستهلكين لا يدخلون إلى المنصات الإلكترونية الخاصة بالشركات فقط، بل أيضًا يمكنهم العمل والعيش واللعب في هذا العالم الرقمي الواسع.

في النهاية صرح مسؤولون تنفيذيون في الفيسبوك في مدونة، بأن هذه المبادرة تعد اقتراعًا للثقة في القطاع الخاص بالتكنولوجيا في أوروبا، وأنهم يطمحون لمشاهدة التكامل في سوق رقمي موحد، وتحقيق الاستقرار على صعيد تدفقات البيانات الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *