التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع والقنوات الناقلة وموعد الإعادة
مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع

بعد نجاح الثلاثية “نصيبي وقسمتك 3″، عاد التعاون من جديد بين المؤلف عمرو محمود ياسين، والمنتج أحمد عبد العاطي، وذلك من أجل استكمال عمل فني جديد تحت اسم “نصيبي وقسممتك 4″، ومن هنا بدء محبي القصص المصرية الدرامية المتصلة المنفصلة بالبحث عن موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع، وجميع القنوات الناقلة لهذه القصة، ونواصل تغطيتنا المستمرة لأي مسلسل جديد معكم عبر موقعنا بوابة مولانا، لنخبركم بمواعيد عرض المسلسلات الجديدة أول بأول.. لذا ابقوا معنا.

مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع

يستعد صناع الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك إلى تصويره الفترة الحالية، خصوصًا بعد انشغال عدد من الممثلين والفنانين الفترة الحالية بالإجازة داحل الأماكن السياحية في مصر، وبعد عقد الاجتماع مع المنتج والمخرج سيتم اختيار قصة المسلسل وعلى أساس قصته سيتم اختيار أبطاله.

وقام العالمي عمرو محمود ياسين بنشر صورة تجمعه مع صديقه أحمد عبد العاطي عبر فيس بوك موضحًا أنه بدأ هو وصديقه رحلة منذ أعوام وهو والمنتج أحمد عبد العاطي وتم عرض الموسم الأول من المسلسل، وبعد نجاح التجربة قرروا عمل موسم رابع للمسلسل، وختم كلامه قائلًا ” قريبا نصيبي وقسمتك 4، ونتمني من الله التوفيق”.

موعد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع والقنوات الناقلة وموعد الإعادة 1

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع

وقد اتفق رجل الأعمال تامر مرسي مع شركة أرت ميكرز وعنها المنتج أحمد عبد العاطي، على أن يتم تقديم الجزء الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك على قناة On، وفور الانتهاء من تصوير المسلسل سيتم الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل بشكل رسمي وتحديد مواعيد الإعادة الخاصة بالمسلسل، بحيث يتمكن جميع المشاهدين من متابعة أحداث القصة فور الإنتهاء من تصويرها وإجراء المونتاج عليها، بعد أن أصبحت جاهزة للمشاهدين.

وقريبًا سوف يتم التجهيز للمسلسل بحيث يتم عرضه في الموسم الشتوي لعام 2021، هو ومجموعة من المسلسلات المصرية، وحتى الآن لم يتم تحديد أبطال المسلسل، وقريبًأ سيتم تحديد أبطال هذه القصة، ليبدأ التصوير فورًا، بحيث يتم عرضه في موعده دون أي تأجيل، وبإذن الله سيتم عرض هذا الموسم في موعده دون أي تأجيل أو تأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *