التخطي إلى المحتوى
وزارة الصحة السعودية: إعلان جرعة ثالثة للممارسين الصحيين والتسجيل عبر تطبيق أناة
جرعة ثالثة للممارسين الصحيين

جرعة ثالثة للممارسين الصحيين أعلنت وزارة الصحة عن توفير جرعة معززة ثالثة من لقاح كورونا لكل من الممارسين الصحيين خلال استكمال (أناة)، وقال الدكتور محمد فلمبان، المدير الطبي والمنسق الإعلامي لمركز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة والرياض عبر حسابه الخاص في تويتر: “بالنسبة لجميع الممارسين الصحيين، من الممكن حاليًا إكمال (اناة) والقيام على تحديد موعد لأخذ جرعة معززة، وتحديد المركز والموعد المناسب.

جرعة ثالثة للممارسين الصحيين

يذكر أن اناة هو عبارة عن تطبيق للممارسين الصحيين في المملكة العربية السعودية، يوفر قنوات تواصل مع الممارسين الصحيين في مختلف المهن، ويقدم خدمات تسهل العمل، كما توفر  العديد من الخدمات للمرضى، وقد أكدت وزارة الصحة في وقت ماضي عن أن جرعات لقاح فيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية قد تجاوزت 44 مليونا و 650 ألف جرعة، وتم تطعيم 466 جرعة من خلال أكثر من 587 نقطة تطعيم في جميع مناطق المملكة.

لذلك تحث وزارة الصحة الجميع على التسجيل في تطبيق صحتي حتى يتمكن الجميع من الحصول على لقاح مجاني لفيروس كورونا كجزء من إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

حالات كورونا الجديدة

أعلنت وزارة الصحة خلال الـ24 ساعة الماضية، تسجيل 38 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى خروج وتعافي (52) شخص اليوم، وبالنسبة إلى حالات الوفاة قد سجلت حالتي وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى (8765) حالة في السعودية.

كما أنها أكدت على أن العدد الإجمالي الأكيد هو (547969) حالة، وقد تعافي حتى الآن (536999) حالة، في حين بلغت الحالات الخطيرة حتى الآن هي (100) حالة.

حيث أنه تجد الإشارة على أن تطبيق جرعة ثالثة معززة من لقاح كورونا لكل من هذه الفئة عبر منصة (إناة) قد سبق نشره على الأخبار السعودية واستشهد بها العديد من المواقع الإخبارية والذي أكدوا جميعاً هذا الخبر من مواقع موثقة بها.

ولتعرف على كل ما هو جديد عن لقاح كورونا والمستجد، عليك الاشتراك في الموقع ليصلك كل ما هو جديد من أخبار سعودية وعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *