التخطي إلى المحتوى
فيسبوك : تخطط لتغيير اسم الشركة خلال أيام
فيسبوك : تخطط لتغيير أسم الشركة خلال أيام

نقلت كثير من المواقع الأجنبية المتخصصة في أخبار العلوم التكنولوجيا والقنية الحديثة، قول أكبر شركة تمتلك منصات تواصل اجتماعية في العالم كله فيسبوك : تخطط لتغيير اسم الشركة خلال أيام، ومن المعتقد أن المدير التنفيذي للشركة الأمريكية، مارك زوكربيرج، ينوي الإعلان عن الاسم الجديد في القريب العاجل، وسوف يترتب عليه نتائج مهمة جدا أيضا.

فيسبوك تخطط لتغيير اسم الشركة خلال أيام

وجاء قول فيسبوك : تخطط لتغيير أسم الشركة خلال أيام، اليوم ضمن أبرز الأخبار التي آثارت جدلا ودهشة بين ملايين من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في العالم كله، لأن منصة فيسبوك، التي تعتبر الأشهر، أعلنت عن الأمر فجأة.

فيسبوك : تخطط لتغيير أسم الشركة خلال أيام

فيسبوك تنوي تعيين 10 آلاف موظف جديد

ونقلت كثير من وكالات الأنباء حول العالم عن موقع ذا فيرج، المتخصص بأخبار العلوم والتكنولوجيا والتقنية، اليوم، الهدف من التغيير، والهدف الأكبر الذي يأتي وراء تغيير فيسبوك لاسمها نابع من التركيز على مشروع الميتافيرس metaverse العملاق.

جدير بالذكر أن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك العملاقة، أعلن عن أن عملاق التواصل الاجتماعي الذي يقوده ينوي إنشاء عالم افتراضي عبر الإنترنت، اسمه «ميتافيرس»، ويهدف من خلاله إلى توظيف ما يساوي حوالي 10 آلاف شاب في جميع أنحاء أوروبا بشكل افتراضي.

وأشار مارك زوكربيرج، يوم الأحد المنصرم، إلى أن فيسبوك تحتاج إلى تعيين 10 آلاف موظف في الاتحاد الأوروبي، وعلى مدار الخمس سنوات القادمة سوف يتم تعيين هؤلاء للعمل من خلال العالم الافتراضي عبر الإنترنت «ميتافيرس».

و«ميتافيرس» هو عبارة عن منصة حوسبة جديدة تعتمد على الواقع الافتراضي، وسوف يعلن المدير التنفيذي لشركة فيسبوك العملاقة مارك زوكربيرج عن تغيير اسم منصة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم خلال مؤتمر، هذا المؤتمر تنظمه الشركة سنويا واسمه “Connect”، يوم 28 أكتوبر الجاري، ومع ذلك يتوقع الخبراء أن تخرج تسريبات عن الاسم.

كذلك يرى الخبراء أن هذه التسريبات قد تظهر قريبًا وقبل انطلاق المؤتمر االذي ينطلق بعد 8 أيام من الآن، وهناك بالطبع هدف يتمنى الملياردير الأمريكي مارك زوكربيج أن يحققه من تغيير اسم شركته التي هي أكبر منصة تواصل بالعالم، في النهاية فإن هدف مارك زوكربيرج هو الإشارة إلى طموحه بأن يصير أكثر من أنه منصة تواصل اجتماعي.​