التخطي إلى المحتوى
تعرف على ترتيب هدافين دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات
تعرف على ترتيب هدافين دوري أبطال أوروبا

انتهى اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستمرت المنافسات على مدار اليوم والأمس الثلاثاء، والتي شهدت مجموعة من المباريات القوية كان أبرزها مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي،  وبايرن ميونيخ الألماني ضد بنفيكا البرتغالي،  بالإضافة إلى مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد أتالانتا الإيطالي، ومباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد فريق لايبزيج الألماني، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم نتائج أهم مباريات الجولة الثالثة وترتيب هدافين دوري أبطال أوروبا حتى الآن وأكثر اللاعبين صناعة للأهداف.

نتائج أهم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات

  • فاز فريق ليفربول الإنجليزي على منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3-2 في المباراة التي لعبت بينهم يوم الثلاثاء بالأمس على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدينة مدريد.
  • وفاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على فريق أتالانتا الإيطالي بنتيجة 3-2 أيضًا في اللقاء الذي لعب بينهم اليوم الأربعاء على أرضية ملعب الأولد ترافورد في مدينة مانشستر بإنجلترا.
  • بينما انتصر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على منافسه لاييزيج الألماني بنتيجة 3-2 أيضًا في المباراة التي لعبت بينهم بالأمس الثلاثاء على أرضية ملعب حديقة الأمراء في مدينة باريس بدولة باريس ولا شي.
  • وانتصر فريق بايرن ميونيخ الألماني ضد فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي لعب بينهم اليوم الأربعاء على أرضية ملعب دا لوز في مدينة لشبونة في البرتغال.

ترتيب هدافين بطولة دوري أبطال أوروبا

يتصدر هالير لاعب فريق اياكس الهولندي ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف، بينما يأتي من بعده كل من ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي برصيد 5 أهداف، وحل نكونكو لاعب فريق ريد بول لايبزيج في المركز الرابع في قائمة هدافين البطولة برصيد 4 أهداف.

ترتيب أكثر صانعين الأهداف في البطولة الأوروبية

بعد نهايات مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا:

  • تصدر ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونيخ الألماني ترتيب صانعي الدوري برصيد 3 تمريرات حاسمة.
  • بينما يتعادل معه كل من برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد  وكريستيانو لاعب فريق شريف تيراسبول المولودفي برصيد 3 نقاط.