التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري المؤتمر ودوري الأوروبي ودوري الأمير محمد بن سلمان
مواعيد مباريات اليوم الخميس

يشهد اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر مجموعة من المباريات القوية في عدة منافسات أبرزها دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ومنافسات بطولة الدوري الأوروبي بالإضافة إلى منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، وتلعب بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة هذا الموسم بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي إنشاء البطولة لتكون فرصة للأندية التي لا تستطيع الوصول لدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي المشاركة في منافسات أوروبية، ويشهد اليوم في دوري السعودي مجموعة من المباريات القوية أبرزها مباراة الفيحاء والباطن ومباراة الأهلي والطائي، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم أهم مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة.

مباريات اليوم الخميس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والقنوات الناقلة

سيلعب نادي الباطن اليوم ضد نادي الفيحاء في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الباطن في مدينة حفر الباطن في إطار مباريات الجولة التاسعة، وتبث المباراة على شاشة قناة إس إس سي سبورتس 1 SSC Sports 1.

بينما يواجه نادي الأهلي منافسه فريق الطائي مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد في إطار الجولة التاسعة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستنقل المباراة أيضًا على شاشة قناة إس إس سي سبورتس 1 SSC Sports 1.

مباريات اليوم في بطولة الدوري الأوروبي

ستلعب مباريات اليوم الخميس في بطولة الدوري الأوروبي في أكثر من توقيت، حيث يتعمد الاتحاد الأوروبي توزيع مباريات اليوم في بطولاته على أكثر من موعد ليتمكن محبي كرة القدم عن متابعة أكبر عددًا من المباريات القوية.

وفي تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ستلعب مباراة رابييد فيينا ضد دينامو زغرب ومباراة ريال بيتيس ضد باير ليفركوزن ومباراة لاتسيو ضد أولمبيك مارسيليا ومباراة فنربخشه ضد أنتويرب، بالإضافة إلى مباراتي لودوجوريتس وسبورتنج براغا ومباراة ميدتييلاند والنجم الأحمر.

بينما في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ستلعب مباراة سبارتا براغ ضد أولمبيك ليون ومباراة ستورم غراتس ضد ريال سوسيداد ومباراة وست هام ضد جينك ومباراة لوكوموتيف موسكو ضد جالاتا سراي ودون نسيان مباراتي نابولي وليفيا ومباراة اندهوفن ومونامو، وبالإضافة إلى ذلك رينجرز وبروندبي ومباراة اينتراخت وأوليمبياكوس.

مواجهات اليوم في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي

  • تلعب العديد من الفرق في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي المنشأ حديثًا هذا الموسم، ويعد من أبرز الفرق المشاركة في البطولة فريقي توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي.
  • وسيلعب فريق توتنهام الإنجليزي اليوم ضد فريق فيتيس الهولندي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب غيلريدوم في اليجار بدولة هولندا.
  • بينما سيلعب فريق روما الإيطالي ضد بودو غليمت النرويجي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب اسبيمري في النرويج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *