التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس Top Chef
مواعيد عرض برنامج توب شيف

عدد كبير من الجماهير يبحثون عن مواعيد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس Top Chef، وهذا بعد أن لاقت حلقات البرنامج الأولى نجاح كبير، حيث أعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحلقات البرنامج وتفاعلوا معها، خصوصًا أن الحلقة الماضية بدئت بعدد من التحديات، ومنها تحدى “سحب السكاكين”، وسوف نوضح لكم بمقال اليوم فكرة البرنامج وملخص الحلقة الأولى من موسم البرنامج الخامس، بالإضافة إلى مواعيد العرض.. لذا تابعوا معنا.

فكرة برنامج توب شيف الموسم الخامس

تعتمد فكرة برنامج توب شيف للموسم الخامس من البرنامج على منافسة قوية بين حوالى 16 طباخ محترفين جميع بلاد الدول العربية، ومن يفوز في هذا التحدى سيحصل على لقب توب شيف، وسيقوم لجنة من التحكيم بالإشراف على البرنامج، وهم مجموعة من أشهر الطهاة، ومنهم مني سليمان موصلي الطاهية السورية، ومارون شديد الطاهي اللبناني، بالإضافة إلى الشيف العالمي بوبي شين “أصله مصري”.

ملخص الحلقة الأولى من البرنامج

يتساءل المتابعين عن مواعيد عرض برنامج توب شيف “الموسم الخامس”، وبدأت الحلقة بتحدي السكاكين بين مجموعة من الطهاة، وقفاز الطاهي اللبناني “إيلي خليفة” بأفضل طبق في أول مسابقة، وبالتالي حصل على حصانه سوف تحميه إلى نهاية الحلقة المقبلة وسوف تمنعه من المغادرة، كما خرج عدد من المتسابقين وعددهم ثماني مشتركين وهم تامر خليل، تركان شراوي، أحمد على حسن، نجلا سعد، نسيم رسروماني، حسام عاطف، مشاعل إبراهيمشربل حايك.

مواعيد عرض برنامج توب شيف

قامت قناة MBC بالكشف عن مواعيد العرض الخاصة ببرنامج توب شيف في موسمه الخامس، مع العلم أنه يتم عرض الحلقة الجديدة للبرنامج كل أسبوع يوم الأربعاء،

  • وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف على توقيت السعودية.
  • بينما الساعة الثامنة والنصف على توقيت القاهرة.
  • ويتم عرضه على قناة MBC العراق في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مدينة بغداد.

علمًا بأن الحلقة الثانية من البرنامج تم عرضها بالأمس الأربعاء 20 أكتوبر 2021، ويشارك في هذا الموسم حوالي 16 متسابق من جميع البلاد العربية، ويتسابقون خلال مدة معينة مدتها 13 أسبوع، حيث يخوضون حوالى 25 اختبار وسيقومون بتحضير 200 طبق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *