التخطي إلى المحتوى
الهيئة العامة للتجميل بمحافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لعمال نظافة بأجر يومي
وظائف الهيئة العامة للتجميل بمحافظة الجيزة

الهيئة العامة للتجميل بمحافظة الجيزة تعلن عن حاجتها لعمال نظافة بأجر يومي، وذلك للعمل داخل قطاعات النظافة المتنوعة في جميع أعمال الكنس وخلافه، وسيكون عدد ساعات العمل لمدة ثماني ساعات فقط لا أكثر، وذلك على طوال اليوم، وسيكون الأجر اليومي قدره 150 جنيه مصري، ولذا بدأ المواطنين المصريين يبحثون عن شروط التقديم لهذه الوظيفة والأوراق المطلوبة للتقديم، وموعد التقديم، بالإضافة إلى كيفية التقديم.. وسوف نوضح لكم بمقال اليوم كل التفاصيل الخاصة بالخبر.. لذا تابعوا معنا.

الهيئة العامة للتجميل بمحافظة الجيزة

قامت الهيئة العامة المسؤولة عن التجميل والموجودة داخل محافظة الجيزة، بالإعلان لجميع سكان المحافظة عن حاجتها لعمال من أجل العمل في مجال النظامة، حيث سيعمل العمال في جميع أعمال الكنس والنظافة في المحافظة، وسيكون الأجر يومي، وكل يوم سيحصل العامل على 150 جنيه مصري عن أصل ثماني ساعات كل يوم، وسوف تبدأ الوردية في تمام الساعة السابعة صباحًا، وتنتهي الساعة السابعة مساءًا.

طريقة التقديم على الوظائف ومدة التقديم

فتحت الهيئة المسؤولة عن النظافة بمحافظة الجيزة أبوابها للراغبين في الالتحاق بوظائف النظافة في الفترة من تاريخ الإعلان ولمدة أسبوعين، وسوف يتم استقبال طلبات المواطنين خلال هذه الفترة بداخل مقر الهيئة في بين السرايات – الدقي- محافظة الجيزة، وعليه أن يقوم بإحضار كافة المستندات المطلوبة، علمًا بأن العمل مستمر للتقديم حتى في أيام العطلات الرسمية، وعلى الراغبين في التقديم سرعة التوجه إلى مقر الهيئة لاتخاذ اللازم وتقديم أوراقه وانتظار القبول، بالإضافة إلى أنه يمكن التواصل بشكل مباشر مع مدير العقود والمشتريات والتواصل معه على الرقم التالي: 01005363038.

الأوراق اللازمة للتقديم على الوظائف 

قامت هيئة التجميل بالإعلان عن حاجتها إلى عمال نظافة وقامت بتحديد مواعيد التقديم وطريقة التقديم، بالإضافة إلى أنها حددت الأوراق اللازمة للتقديم، وجاءت المستندات المطلوبة كالتالي:

  • صورة من بطاقة الرقم القومي الخاص بالعمال.
  • شهادة تثبت أنه أدى شهادة الخدمة العسكرية سواء الانتهاء منها أو نعفى نهائيًا من الخدمة.

وانتظر الرد عليك بعد الانتهاء من فرز طلبات المتقدمين.