التخطي إلى المحتوى
الباطن يفوز على الفيحاء بهدفين نظيفين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
الباطن يفوز على الفيحاء بهدفين نظيفين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

فاز نادي الباطن على منافسه نادي الفيحاء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي لعب بينهم مساء اليوم الخميس الموافق الحادي والعشرين من شهر أكتوبر، على أرضية ملعب الباطن في مدينة حفر الباطن، ولعبت المباراة في إطار الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبعد فوز الباطن اليوم تمكن من تنفس الصعداء والخروج بشكل مؤقت من مراكز الهبوط في مسابقة الدوري، وعلى الجانب الآخر توقف رصيد نادي الفيحاء عند 13 نقطة في المركز الثالث، ليتوقف عن ملاحقة نادي ضمك ونادي الاتحاد متصدر جدول ترتيب، وضمن تغطية موقع مولانا اليومية للأحداث الرياضية المحلية والعالمية ننقل لكم أهداف مباراة اليوم بين الفريقين وترتيب الدوري ونتائج مواجهات الفريقين السابقة.

أهداف مباراة الباطن والفيحاء اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان

فاز فريق الباطن على نادي الفيحاء بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الخميس، وأفتتح يوسف الشمري التسجيل لصالح فريق الباطن في الدقيقة 38′ من زمن الشوط الأول، أضاف نادي الباطن الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة، من الوقت الإضافي للشوط الأول عن طريق ريناتو شافيز لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لصالح الباطن أمام الفيحاء.

ترتيب الفريقين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

  • وبعد المباراة أرتفع نادي الباطن إلى المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط متفوقًا بفارق نقطتين عن أندية الطائي وأبها والاتفاق.
  • بينما ظل نادي الفيحاء في المركز الثالث برصيد 13 نقطة متأخرًا عن ضمك بفارق نقطتين وعن نادي الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط.

ويرغب الباطن في استغلال الدفعة المعنوية التي اكتسبها من مباراة اليوم من أجل الخروج من صراع الهبوط مبكرًا هذا الموسم وضمان التواجد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل.

نتائج الفريقين قبل مباراة اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان

  • لعب فريق الباطن ثماني مباريات قبل مباراة اليوم كان قد فشل فيهم في تحقيق أي فوز، حيث تعادل الفريق في 3 مباريات وخسر 5 مباريات ولم يفوز بأي مباراة، وبعد مباراة اليوم حقق الفريق انتصاره الأول في الدوري.
  • بينما على الجانب الآخر كان قد لعب نادي الفيحاء سبعة مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، وبعد مباراة اليوم تلقى الفريق هزيمته الثالثة في مسابقة الدوري هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *