التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وتوسكر Zamalek vs Tusker في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

موعد مباراة الزمالك وتوسكر Zamalek vs Tusker والقنوات الناقلة لها، يبحث عنه كافة عشاق الكرة المصرية، لمشاهدة المباراة المرتقبة في البطولة الأفريقية والتي تجمع بين الفارس الأبيض ونظيره الكيني، مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق فعالياتها بتلك المباراة المنتظرة، خاصة أن فريق القلعة البيضاء وضع قدما في دور الـ16 بفوزه في مباراة الذهاب خارج قواعده.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإستغلال عامل الأرض، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له بطاقة العبور إلى الدور القادم، حيث يحتاج الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل، بينما يحتاج توسكر الكيني لتحقيق الفوز الذي لا بديل عنه بأكثر من هدف لضمان التأهل، لذلك نرصد لكم خلال التقرير التالي، موعد مباراة الزمالك وتوسكر Zamalek vs Tusker والقنوات الناقلة لها، للاستمتاع بها فور إنطلاقها.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر Zamalek vs Tusker

يلتقي نادي الزمالك مع نظيره توسكر، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والسادسة مساءً بتوقيت تونس، والخامسة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد توسكر Zamalek vs Tusker

من المنتظر عرض مباراة الزمالك ضد توسكر عبر قناة «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية ببطولة أفريقيا، خلال تلك الأدوار الأولى بالمنافسات.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

ويتطلع الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نتائجه الإيجابية في المواجهات الأخيرة سواء في المباريات المحلية التي نجح خلالها في انتزاع لقب الدوري المصري من غريمه التقليدي الأهلي، مستغلا تعثر المارد الأحمر في العديد من المباريات، ليزيد من معنوياته المرتفعة بفوز خارج قواعده في البطولة الأفريقية.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم 16 من شهر أكتوبر الجاري، أنتهت بفوز ثمين للفارس الأبيض بهدف دون رد، وسجل هدف المباراة الوحيد في المباراة النجم المغربي أشرف بنشرقي في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *