التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الحرس الوطني والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الحرس الوطني والقنوات الناقلة، أمر يشغل بال العديد من متابعي الكرة الأفريقية، خاصة مشجعي الكرة المصرية، لمشاهدة المواجهة المنتظرة بين حامل لقب البطولة ونظيره بطل النيجر، مساء غدٍ السبت الموافق 23 أكتوبر الجاري، على استاد السلام، في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تبدأ فعالياتها اليوم بمباراة مواطنه الزمالك مع نظيره توسكر الكيني، ضمن منافسات الدور ذاته.

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مصالحة جماهيره الغاضبة من التعثرات الأخيرة للمارد الأحمر  سواء بالسقوط في فخ التعادل أو الخسارة، مما يدفعهم إلى الرغبة في تحقيق الفوز  لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب، لذلك نرصد لكم خلال التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الحرس الوطني والقنوات الناقلة، للاستمتاع بها فور إنطلاقها.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الحرس الوطني والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، في تمام السادسة مساء غدٍ السبت الموافق 23 أكتوبر الجاري بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت تونس، والرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي القادمة أمام الحرس الوطني

من المنتظر عرض مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني عبر قناتي «أون تايم سبورت، والأهلي» الناقلين حصريا لمباريات المارد الأحمر في بطولة أفريقيا، خلال تلك الأدوار الأولى بالمنافسات.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويأمل الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له بطاقة العبور إلى الدور القادم، حيث يحتاج المارد الأحمر للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل خطف بطاقة التأهل، مستغلا فوزه ذهابًا، بينما يحتاج الحرس الوطني لتحقيق الفوز الذي لا بديل عنه بأي نتيجة أو التعادل بهدفين فأكثر لضمان التأهل.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين يوم 16 من الشهر الجاري، أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل منهما، حيث تقدم علي معلول للأهلي بالدقيقة 19 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يدرك دجيبريلا ديوري التعادل لبطل النيجر بالدقيقة 75 من عمر اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *