التخطي إلى المحتوى
موعد عرض برنامج توب شيف على mbc الموسم الخامس وتردد القناة
موعد عرض برنامج توب شيف

فئة كبيرة من الجماهير يبحثون عن موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على قناة mbc، وهذا بعد النجاح الكبير الذي شهدته الحلقة الأولى من البرنامج، واُعجب بها الجماهير ورواد التواصل الاجتماعي وتفاعلوا معها بشكل كبير، وأهم ما ميز الحلقة الأولى، هي أنها بدئت بتحدى تحت اسم “تحدي السكاكين”، وقد خصصنا مقالنا اليوم للحديث عن مواعيد عرض البرنامج وفكرة البرنامج من الأساس وملخص عرض الحلقة التي تم عرضها من البرنامج.. لذا كونوا معنا.

فكرة برنامج توب شيف

قب الحديث عن موعد عرض برنامج توب شيف، نود إخباركم بفكرة البرنامج، والتي تعتمد على منافسة قوية بين 16 طباخ عالمي وأكثر من جميع دول العالم، والفائز بهذه المسابقة، سيحصل على لقب “توب شيف”، وسيقوم مجموعة من أشهر الطهاة بالإشراف على هذه المسابقة التحكيم بها، ومن بينهم الطاهية المعروفة مني سليمان موصلي، بالإضافة إلى مارون شديد والشيف العالمي بوبي شين.

تلخيص الحلقة الأولى من البرنامج

عدد كبير من المتابعين لبرنامج توب شيف يتساءلون عن تلخيص الحلقة الأولى، وبالأخص أن غالبية الجماهير لم يعلموا حتى الآن بمواعيد عرض البرنامج، وقد بدأت الحلقة بتحدى كما وضحنا لكم باسم تحدي السكاكين، وفاز إيلي خليفة الطاهي اللبناني بصاحب أفضل طبق داخل المسابقة، وبهذا الفوز سيكون معه حصانه تحميه لنهاية الحلقة القادمة، وسوف تحميه بشكل كبير من المغادرة من البرنامج، وحدث أن خرج عدد ثماني مشترك من المسابقة، وهم تركان شراوي، تامر خليل، أحمد على حسن، نسيم رسروماني، نجلا سعد، مشاعل إبراهعيم، شربل حايك، حسام عاطف.

موعد عرض برنامج توب شيف

كشفت قناة MBC بالكشف عن المواعيد الخاصة بعرض الموسم الخامس من برنامج توب شيف، علمًا بأنه يتم عرض حلقة واحدة فقط أسبوعيًا، ويشارك بهذه المسابقة حوالي 16 متسابق من مختلف البلاد العربية، وهم يتسابقون خلال 13 أسبوع، خاضعين لحوالي 25 اختبار عن طريق تحضير 200 طبق تقريبًا، وتأتي مواعيد العرض كالتالي:

  • الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.
  • الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

تردد قناة MBC

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11470.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل الترمزي: 27500.