التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الفجر الجزائرية ومواعيد عرض مسلسل القيامة العثمانية
تردد قناة الفجر الجزائرية

يبحث الكثير على تردد قناة الفجر الجزائرية لمتابعة مسلسل القيامة عثمانية وذلك بسبب إعلان القناة لعرض حلقات الموسم الثالث على شاشة التلفاز، الدراما التركية أصبحت من أكثر انواع الدراما مشاهدة بالوطن العربي، وخاصة هذا المسلسل التاريخي التى تدور أحداثه حول عثمان الأول مؤسس للدولة العثمانية، كما يعد المسلسل استمرارية لمسلسل القيامة أرطغرل، الحاصل على العديد من الجوائز منها جائزة افضل مسلسل تركي لعام 2020، ونسب المشاهدة تصل 3 مليارات، وحقق نجاح الكبير في جميع المواسم. ومنذ بدا الموسم الثالث لمسلسل القيامة العثمانية بالحلقة 50 وأصبح حديث الكثير في مواقع التواصل الاجتماعي. وأيضًا يرجع السبب للشعبية الكبيرة لأهم أبطال العمل بوراك أوزجيفيت الذي يجسد شخصية عثمان الأول. ولمتابعة حلقات المسلسل على شاشة التلفاز نعرض تردد القناة الفجر.

قناة الفجر الجزائرية تعرض حلقات مسلسل القيامة العثمانية
عرض مسلسل القيامة العثمانية على قناة الفجر

تردد قناة الفجر الجزائرية 2021

تغيير تردد قناة الفجر الجزائرية مرات عديدة وذلك بسبب التحديثات المستمرة التي تحدث للقمر الصناعي، ولكن استطاعة القناة زيادة نسب المشاهدة عن طريق إعلانها لعرض المسلسل قيامة العثمان المفضل لدى الجمهور العربي الذي جعل الكثير يبحث عن التردد:

  • القمر الصناعي النايل سات .
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • تردد القناة 12034.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

مواعيد عرض المسلسل

تعرض القناة حلقة جديدة كل يوم خميس من الأسبوع كالتالي:

  • في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • اليوم موعد عرض الحلقة الثالثة من الموسم الثالث.
  • موعد إعادة عرض الحلقة كل يوم جمعة الساعة 2:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

التعريف بالقناة

تم بدء البث في عام 2015، من مدينة سيدي بالعباس في الجزائر، كما أصبحت هذه القناة ذات شهرة عاليا في فترة قليلة من افتتاحها، بسبب اختيارها للمحتوى بعناية وتتميز القناة بعرض برامج ذات محتوى محترم ومناسب لجميع الفئات العمرية، وأهم البرامج التي تقدمها برنامج صحتك تاج الرأس، وبرنامج حدث اليوم، والفقرات الإخبارية وغيرها من البرامج التي تخص المواطن الجزائري. تتميز بجودة عالية ودقة في المواعيد لتمنح المشاهدين أفضل مشاهدة السبب الذي يجعلها ذات جمهور كبير.

تعرض باقة متنوعة من أنواع دراما مختلفة دراما تركية والعربية حتى ترضي جميع الفئات لذلك تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض مسلسل القيامة  العثمان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *