التخطي إلى المحتوى
مقدمة اذاعة مدرسية 2021 للبنات قصيرة وسهلة ومميزة
مقدمة اذاعة مدرسية 2021 للبنات

مقدمة اذاعة مدرسية 2021 للبنات يجب أن تكون جذابة وتتناسب مع ذوقهن واختياراتهن، لتعمل على تنشيط عقولهن ولجذبهن عند سماعها، حيث إنها من الممكن أن تكون فقراتها كثيرة وتتخللها فقرات مسرحية، مما يجعلها تطول، لذا تقوم المدرسة المختصة بإعداد مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة، حتى لا تشعر الطالبات بالملل ولا تأخذ وقتًا أطول.

مقدمة اذاعة مدرسية 2021 للبنات

إن كنت تريد التعرف على مقدمة اذاعة مدرسية للبنات 2021 إليك المقدمة التالية:

  • نحمد الله على ما صدح وغرد به البلبل، وما انشرح واهتدى قلب، وما عم بنا من فرح وسرور، الحمد لله لنور الحق الذي ارتفع وظهر، والصلاة والسلام طيبين مباركين على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم صاحب الوجه المنير صلاة وسلامًا إلى يوم الحشر والبعث.
  • أما بعد:

مديرتي الموقرة.. ومدرساتي الفضليات.. وزميلاتي الطالبات.. سلام الله يسري ما أقيمت صلاة من عباد خاشعينا، سلام عطر وله رائحة الأريج من الأعماق معبق بالياسمين، سلام الله نهديه إليكن مع الإشفاق ممزوج بالحنين، والسلام عليكن ورحمة الله وبركاته.

  • في بداية السير ننشر الخير وآيات من الذكر الحكيم ونكشف عن الضير ومع الطالبة …… .

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة للبنات

  • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله، أما بعد، سيدتي الفاضلة مديرة المدرسة.. السادة الأفاضل المدرسات والمدرسين.. أخواتي الطالبات يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لكم البرنامج الإذاعي لهذا اليوم، وأول ما نبدأ به برنامجنا هو آيات من القرآن الكريم، ومع القرآن والطالبة “…” صدق الله العظيم.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم تركت بكم ما إن تمسكتم به فإنكم لن تضلوا بعدي أبدًا كتاب الله وسنتي، والآن مع الحديث الشريف والطالبة “…” .
  • قديمًا قالوا لنا خذوا الحكمة من أفواه الحكماء، وتلقي علينا الحكمة اليوم الطالبة “…”، وبذلك نكون قد وصلنا إلى آخر فقرات برنامجنا الإذاعي وهي كلمة الصباح، ومع الطالبة “…”، والسلام عليكم  ورحمة الله وبركاته.

مقدمة اذاعة مدرسية 2021 للبنات مميزة

  • بسم الله خير ما نبدأ به يومنا هذا الجميل، ومن بعدها نصلي على سيدنا محمد العدنان صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد..
  • فإننا مع إشراقه كل يوم جديد نجد الأمل ينبعث في نفوسنا ويملأ قلوبنا، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمنحنا الطمأنينة والسكينة ويرزقنا راحة البال، كما أننا نتقدم بأحر التهاني إلى السيدة مديرة المدرسة ….
  • ويسر طالبات فصل … أن تقدم برنامج الإذاعة المدرسية اليوم الموافق … من شهر … لعام 2021م، وأجمل ما قد نفتتح به برنامجنا الإذاعي طيب الكلام، والآن مع الطالبة “…” تتلو علينا بعض آيات الذكر الحكيم.